مجموعة الأهلى.. الوحدة الإماراتى يعدد مزايا المشاركة فى البطولة العربية

السبت، 24 يونيو 2017 02:16 م
مجموعة الأهلى.. الوحدة الإماراتى يعدد مزايا المشاركة فى البطولة العربية جانب من مباراة سابقة لفريق الوحدة الإماراتى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد سالم خليفة، عضو مجلس إدارة نادى الوحدة الإماراتى، أهمية مشاركة الفريق فى البطولة العربية للأندية التى تستضيفها مصر خلال شهرى يوليو وأغسطس المقبلين، موضحاً أن الوحدة يسعى لتحقيق أقصى استفادة فنية من المسابقة.

وقال رئيس بعثة الوحدة فى البطولة العربية، فى تصريحات لصحيفة "الإمارات اليوم"، "المشاركة فى البطولة العربية فرصة ممتازة لفريق الوحدة من أجل اكتساب المزيد من الخبرات والاحتكاك مع ثلاث مدارس كروية مختلفة".

وأضاف خليفة، "سنواجه ثلاثة من أفضل الأندية العربية، حيث الأهلى المصرى أكثر الفريق حصولاً على لقب دورى أبطال أفريقيا والفيصلى أحد قطبى الكرة الأردنية، ونصر حسين داى ممثل الكرة الجزائرية العريقة".

واصل سالم خليفة تصريحاته قائلاً، "المباريات الثلاث ستكون بمثابة فرصة جيدة أمام المدرب الرومانى لورانت ريجيكامب للتعرف إلى قدرات اللاعبين الفنية والبدنية عن قرب قبل بداية الموسم الجديد".

وعن الهدف الذى يسعى فريق الوحدة لتحقيقه فى البطولة العربية، قال سالم خليفة، "هدفنا واضح وهو تحقيق أقصى إستفادة فنية من البطولة، الوحدة قادر على تقديم عروض قوية أمام منافسيه وسنسعى للفوز فى جميع المباريات، لكننا لن نشكل ضغطاً على اللاعبين الذى يسعون لإكتساب المزيد من الخبرات باللعب أمام الأندية العربية العريقة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة