مصرع عامل قمامة في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بسبب الأغنام في الخانكة

السبت، 24 يونيو 2017 01:38 م
مصرع عامل قمامة في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بسبب الأغنام في الخانكة جثه - إرشيفية
القليوبية – محمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى عامل جمع قمامة مصرعه فى  مشاجرة بسبب دخول الأغنام لمخزن الكرتون الخاص به وإتلاف محتوياته بالخانكة، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء أنور سعيد مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائى بالخانكة بورود بلاغا لمركز الخانكة بوقوع مشاجرة ومتوفى بناحية المنية  القلج دائرة المركز.

بالانتقال والفحص تبين حدوثها بين كل من طرف أول "هانى م " 28 سنة عامل جمع قمامة ومقيم المنية دائرة المركز  توفى متأثرا بإصابته بجرح نافذ بالفخذ الأيسر من الداخل وقطع بالشريان الرئيسى  وتم التحفظ على الجثه بمشرحة مستشفى الخانكة المركزى تحت تصرف النيابة وطرف ثان "حسن ع" 16سنة غنام و"إسلام ح"  20 سنة مبيض محارة "نجل عم الثانى" ومقيم ذات الناحية.

وذلك لحدوث مشادة كلامية بين الطرفين بسبب دخول الأغنام الخاصة بالطرف الثانى لمخزن الكرتون الخاص بالأول وإتلاف محتوياته  تطورت لمشاجرة قام على إثرها الطرف الثانى بالتعدى على المجنى عليه بالضرب بسلاح أبيض ( سكين ) محدثين إصابته التي أودت بحياته.

تمكن المقدم محمد الشاذلى رئيس مباحث الخانكة من ضبط الطرف الثانى وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وأرشدا عن السلاح المستخدم في الحادث، تحرر عن ذلك المحضر رقم 3 أحوال مركز الخانكة، وبعرضه على النيابة العامة تولت التحقيق برئاسة المستشار أمير ناصف رئيس نيابة الخانكة وبإشراف المستشار أحمد عبد الله المحامي العام الأول لنيابات شمال القليوبية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة