الصور المفبركة والفيديوهات أدوات الإخوان لاستغلال ساحات صلاة العيد

الأحد، 25 يونيو 2017 02:00 ص
الصور المفبركة والفيديوهات أدوات الإخوان لاستغلال ساحات صلاة العيد صلاه العيد - صورة أرشيفية
كتب كامل كامل – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد جماعة الإخوان لاستغلال ساحات صلاة العيد، بالصور المفبركة والفيديوهات المزيفة، حيث يقف عناصرها وسط المصليين للزعم بأن التجمعات فى صلاة العيد لدعم الجماعة، وهذا ما فعلته جماعة الإخوان  وحرصت عليه فى السنوات الماضية.

 

وعقب انتشار عناصر الإخوان فى ساحات صلاة العيد باللافتات المعروفة لهم، تنقل عنهم قناة الجزيرة ومنابر الإعلامية للجماعة، لاستكمال المسلسل المزعوم بأن المظاهرات والفعاليات الداعمة للإخوان تنتشر فى أرجاء المحافظات، وهو الأمر الذى يخالف أرض الواقع.

 

وتعليقًا على هذا الأمر، قال هشام النجار المتخصص فى شأن حركات التيار الإسلامى، من الصعب أن تقوم جماعة الإخوان بأى فعاليات أو مظاهرات خلال الأيام العيد، بسبب سيطرة الأمن، ليس هذا فحسب بل بسبب الرفض الشعبى لجماعة الإخوان واعتبرها جماعة إرهابية.

 

وأشار "النجار"، إلى أن جماعة الإخوان تحرص على الظهور فى بعض الساحات من خلال انتشار عناصر وسط المصليين، لتوجيه رسالة إلى صناع القرار فى تركيا وقطر والدول الغربية بأن الجماعة لازال لها حضور فى المشهد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

منوفى

خلاصة الكلام **الجماعه زمان كانو بيستعطفو الشعب بحجه ان الامن يضيق عليهم

اعتقد الان الجماعه اذا اعلنو عن نفسهم فى اى تجمع سيستعطفون الامن ليحميهم من الشعب****كل سنه ومصر وشعبها وجيشها ورجال امنها طيبون وبخير ***حفظ الله مصر من كل مكروه وسوء

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة