القابضة لمياه الشرب تعلن الطوارئ خلال أيام العيد

الأحد، 25 يونيو 2017 07:00 ص
القابضة لمياه الشرب تعلن الطوارئ خلال أيام العيد مياه الشرب - ارشيفية
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، حالة الطوارىء بكافة شركات المياه بمختلف المحافظات وإلغاء الاجازات وتشغيل نظام الوردية بمحطات المياه وذلك استعدادا لعيد الفطر المبارك.
 
ووجه المهندس ممدوح رسلان، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، بتشكيل غرفة طوارئ بكل شركة من الشركات التابعة استعدادا لإجازة عيد الفطر المبارك، ومتابعة كافة الشكاوى الواردة إلى الخط الساخن وغرفة الطوارئ والعمل على حلها فوراً وخاصة المشاكل المتعلقة بظهور الطفوحات بالشوارع أو نوعية المياه وجودتها.
 
وأكد على انتظام العمل بجميع المحطات والشبكات على مستوى الجمهورية، واستمرار العمل بنظام الورديات بجميع المواقع التابعة للشركة خلال إجازة عيد الفطر المبارك.
 
وشدد على تواجد رؤساء القطاعات ومديري العموم بكل شركة فى مناطق عملهم والاطمئنان بصفة مستمرة على حسن سير العمل وعدم وجود اى مشاكل بالشبكات مع تواجد الكيميائيين بمعامل الشركات للقيام برفع العينات من المحطات والشبكات بصورة مستمرة واتخاذ اللازم فوراً حيال وجود اى شكاوى، موضحًا أنه يتم تلقى البلاغات وشكاوى المواطنين على مدار 24 ساعة عن طريق الخطوط الساخنة المخصصة لمرافق المياه 125 والصرف الصحي 175 في القاهرة والإسكندرية من التليفون الأرضي .
 
وأشار إلى أنه يتم منع تواجد أى سيارات قديمة بجوار أسوار المحطات وذلك خوفا من وجود أى متفجرات بها، مشيرا إلى أن نعظم محطات المياه والصرف تكون داخل مناطق يحيط بها الأهالى، وهو عامل مساعد فى تأمين المحطات.
 
وأكد أن الشركة تعمل على توعية المواطنين بضرورة حماية المؤسسات والمنشآت العامة لأن هذه المؤسسات والمنشآت ملك للشعب، مشيرا إلى أن أى ضرر يقع على المنشات العامة وخاصة المياه أو الكهرباء سيعود بالسلب على المواطن نفسه.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة