مدير أمن سوهاج يتفقد الحالة الأمنية للتأكد من تنفيذ خطة تأمين المواطنين بالعيد

الأحد، 25 يونيو 2017 10:19 ص
مدير أمن سوهاج يتفقد الحالة الأمنية للتأكد من تنفيذ خطة تأمين المواطنين بالعيد اللواء مصطفى مقبل مدير أمن سوهاج
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج الخدمات الأمنية الموجود ة بالشوارع والميادين على مستوى المحافظة وتم التأكد من سلامة تنفيذ الخطة الأمنية الموضوعه لتأمين المواطنين أثناء الإحتفالات بعيد الفطر المبارك وخاصة بالمتنزهات والعائمات النيلية .

وأكد مدير أمن سوهاج أنه تم عقد عدة لقاءات مع كافة القيادات بالمديرية والضباط والأفراد وتم تلقينهم وتعريفهم بأهمية المرحلة التي تمر بها البلاد مع ضرورة إتخاذ الحيطة والحذر واليقظة التامة أثناء الخدمات وذلك تنفيذا لتعليما اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية.

وتم وضع خطة لتأمين الحدائق والمتنزهات والمناطق السياحية والترفيهية وشاطئ النيل والمراسى والعائمات وتم تقسيم المحافظة إلى قطاعات كل قطاع يشرف عليها لواء بإجمالى 9 لواءت وتم تدعيم الشوارع الرئيسية والميادين وأماكن التجمعات بكاميرات مراقبة على مدار الساعة متصله بغرفة عمليات مركزية مع الدفع بمجموعات قتالية من قوات الأمن.

ومن جانبه شدد اللواء عمر عبدالعال حكمدار المديرية نائب مديرؤ الأمن على ضرورة  إحكام السيطرة الأمنية بجميع مراكز ومدن المحافظة والساحات وميادين وشوارع سوهاج المختلفة مع وجود استنفار بجميع أجهزة الأمن بالمحافظة والعمل 24 ساعة للحد من السرقة والمعاكسات والتحرشات التي قد تحدث بسبب زحام العيد وحتى يشعر المواطن السوهاجي بالأمن والأمان خلال أيام الفطر المبارك .

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة