تفاصيل مقتل سائق على أيدى نجليه بالإسماعيلية بسبب "الزواج العرفى"

الإثنين، 26 يونيو 2017 04:00 م
تفاصيل مقتل سائق على أيدى نجليه بالإسماعيلية بسبب "الزواج العرفى" حبس - أرشيفية
الإسماعيلية – صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت محافظة الإسماعيلية فى أول أيام عيد الفطر المبارك حادثة بشعة، حيث طعن شابان والدهما عدة طعنات أودت بحياته بسبب خلافات أسرية بين القتيل ووالدتهما بسبب قيام القتيل بالزواج العرفى من زوجة أخرى.

تلقى اللواء عصام سعد مدير أمن الإسماعيلية إشارة من الدكتور السيد عبد الجواد مدير مستشفى الإسماعيلية العام بلاغا يفيد بوصول المجنى عليه "صلاح الدين.ك" 51 عاما سائق ومقيم دائرة قسم ثان الإسماعيلية جثة هامدة نتيجة تعرضه إلى عدة طعنات بالبطن والصدر أودت بحياته.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى المستشفى، ودلت تحريات الرائد محمد جميل رئيس مباحث قسم ثانى الاسماعيلية حدوث مشادة كلامية بين المتوفى وزوجته " ش.م.م" 50 عاما ربة منزل مقيمة ذات العنوان، بسبب قيامه بالزواج من أخرى عرفياً.

وأضافت التحريات أنه تطورت المشادة الكلامية إلى تشابك بالأيدى، قام على إثرها القتيل بالتعدى عليها بسلاح أبيض { مطواة قرن غزال } كان بحوزته، محدثاً إصابتها بجروح وسجحات بأماكن متفرقة بالجسم، مما أثار حفيظة نجليه " كمال" 25 عاما، "محمد" 20 عاما عاملين، فقام الاول بانتزاع المطواة منه وطعنه بها، استهل الأخير سكينا من المطبخ قام بطعنه أيضا، أحدثا ما به من إصابات { طعنات بالصدر والبطن والفخذ } أودت بحياته، لاذا بالفرار.

وتمكن ضباط وحدة مباحث قسم ثان الإسماعيلية من ضبطهما، وبمناقشتهما أقرا بارتكاب الواقعة، وبإرشادهما تم ضبط الأسلحة المستخدمة فى الواقعة ملطخة بالدماء داخل غرفة النوم. تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة.

واستمعت نيابة قسم ثان الإسماعيلية إلى أقوال الزوجة التى قالت: إنه فى صباح العيد علمت من أحد أقاربها بخبر زواج زوجها من سيدة أخرى عرفيا وعندما كنت أعاتبه قام بالتعدى على بالضرب وتطور تعديه على وقام بإصابتى بمطواة أمام أولادى.

وأضافت أنه عندما رأى أبنائى جسمى ينزف دما قاما بالتعدى على والديهما بالأسلحة البيضاء.

وأضاف المتهمان فى أقوالهما: لم نستطع أن رؤية الدم يتدفق من والدتنا، حيث طعنها أبى بمطواة أمام أعيننا وفشلنا فى الدفاع عنها، فتعدينا عليه ولم نقصد أن نقتله.

وعقب سماع أقوالهما قرر المستشار محمد النحاس رئيس نيابتى ثانى وثالث الإسماعيلية بإشراف المستشار إسلام حمزة المحامى العام الأول لنيابات الإسماعيلية انتداب الطب الشرعى لمعرفة سبب الوفاة والتحفظ على الأسلحة المستخدمة فى الجريمة وحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق. التى قررت انتداب الطب الشرعى لتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ايه

يارب ارحمنا

خلاص الدنيا بقت غابه مليانة وحوش زوج يضرب زوجته بمطواه واولاده يقتلوه بمطوه وسكنيه ارحمنا يارب من الدنيا دي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة