فى ثانى أيام العيد.. نسب الإشغال بالغردقة تتجاوز 70%

الإثنين، 26 يونيو 2017 01:23 م
فى ثانى أيام العيد.. نسب الإشغال بالغردقة تتجاوز 70% شواطئ الغردقة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت شواطئ محافظة البحر الأحمر التى يبلغ طولها 1080 كيلو متر فى ثانى أيام عيد الفطر المبارك توافد المواطنين بدا من ساعات الصباح الأول لقضاء ثانى أيام العيد على شواطئ البحر وسط جو أسرى ممتع .

 

الأقبال الأكثر والملحوظ كان على الشواطئ العامة خاصة من القادمين من المحافظات القريبة من محافظة البحر الأحمر مثل محافظات الصعيد أو أصحاب رحلات اليوم الواحد، وكذلك أهالى محافظة البحر الأحمر.

 

بينما شهد شاطئ النادى الاجتماعى أعدادا كبيرة من المعيدين قاطنى مدينة الغردقة، وكذلك المعيدين من المحافظات الأخرى، حيث بدأت الأسر فى اصطحاب المأكولات والمشروبات والذهاب إلى شاطئ البحر لقضاء يوم ممتع.

 

وعلى الجانب الآخر تشهد جميع فنادق مدينة الغردقة حالة من الرواج السياحى الداخلى غير المسبوق، حيث إنه فى اليوم الثانى من أيام عيد الفطر المبارك رفعت أغلب فنادق الغردقة لافتة "كامل العدد".

 

ومن جانبه قال أشرف سعد صاحب إحدى الشركات السياحية التى تنظم رحلات يومية للجزيرة، إن الجفتون الكبير منذ الأمس أبحرت إليها المئات من مراكب السفارى، مؤكدا أن الآلاف من المعيدين يقضون اليوم الثانى من عيد الفطر المبارك على شواطئ الجفتون .

 

وأضاف سعد لـ"اليوم السابع" أن جزيرة الجفتون تمتلك عددا من المطاعم والكافيهات مختلفة، تابعة للشركات السياحية المنظمة للرحلات البحرية، والتى تكون مقصدا أساسيا بالنسبة للمعيدين من زوار المحافظة من المصريين والأجانب، حيث يقضون يوماً كاملاً على متنها، ويقومون بتناول وجبة الغداء على شواطئ الجزيرة  .

 

ومن جانبه أكد مصدر من هيئة تنشيط السياحة بالبحر الأحمر أن نسبة الإشغالات العامة بالبحر الأحمر ارتفعت لنسب ممتازة خلال أيام العيد، حيث اقتربت فى اليوم الأول من العيد إلى أكثر من 70% بالنسبة للعامة بينما النسب الخاصة بكل فندق على حدة هناك العشرات من الفنادق رفعت لافتة كامل العدد.

شواطئ الغردقة فى ثانى أيام العيد 5 (1)
 
شواطئ الغردقة فى ثانى أيام العيد 5 (2)
 
شواطئ الغردقة فى ثانى أيام العيد 5 (3)
 
شواطئ الغردقة فى ثانى أيام العيد 5 (4)
 
شواطئ الغردقة فى ثانى أيام العيد 5 (5)
 
شواطئ الغردقة فى ثانى أيام العيد 5 (6)
 
شواطئ الغردقة فى ثانى أيام العيد 5 (7)
 
شواطئ الغردقة فى ثانى أيام العيد 5 (8)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة