صهر ترامب يوكل محاميا بارزا لتمثيله فى تحقيقات قضية التواصل مع مسئولين روس

الثلاثاء، 27 يونيو 2017 10:52 ص
صهر ترامب يوكل محاميا بارزا لتمثيله فى تحقيقات قضية التواصل مع مسئولين روس جاريد كوشنر
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقلت صحيفة "نيويورك تايمز"، عن عضو فى الفريق القانونى الخاص، بجاريد كوشنر، صهر الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، قوله إن "كوشنر"، وكل محاميا بارزا للمساعدة فى تمثيله فى تحقيقات على صلة بروسيا.

وذكرت الصحيفة، أمس الاثنين، أن "كوشنر"، اختار "آبى دى. لويل"، لينضم بذلك إلى مسئولين كبار بالإدارة الأمريكية أيضا، وكلوا محامين للدفاع عنهم، ومنهم جيف سيشنز، وزير العدل، ومايك بنس، نائب الرئيس، علاوة على "ترامب"، نفسه.

وسلطت الأضواء على البيت الأبيض، منذ أن بدأ روبرت مولر، المستشار الخاص - الذى عينته وزارة العدل، وعدد من لجان الكونجرس - تحقيقات فيما إذا كانت هناك صلات بين روسيا، وفريق الحملة الانتخابية لـ"ترامب"، العام الماضى، فيما نفى "ترامب"، وكبار مساعديه مرارا أى تواطؤ مع روسيا.

وقالت الصحيفة، إن "مولر"، يحقق فى اجتماعات عقدها "كوشنر"، مع السفير الروسى، ومصرفى روسى، فى إطار تحقيق أوسع، وأضافت الصحيفة، أنه لا توجد أى دلائل على أن "كوشنر"، الذى تعهد بالتعاون، هو المستهدف من هذا التحقيق.

وقال سبعة مسئولين أمريكيين حاليين وسابقين، لـ"رويترز"، فى مايو، إن "كوشنر"، (36 عاما)، وهو مطور عقارى لا سابق خبرة له فى العمل الحكومى، كانت له اتصالات غير معلنة بالسفير الروسى، لدى الولايات المتحدة، ثلاث مرات على الأقل، أثناء وبعد الحملة الانتخابية عام 2016.

وطلب "ترامب"، أمس الاثنين، من المحققين الاعتذار عن التحقيق فى تدخل روسيا، واحتمال تواطئها مع حملته الانتخابية، متهما سلفه باراك أوباما، بأنه "تواطأ أو عرقل" دون تقديم أدلة، بينما تقول روسيا، إنها لم تتدخل فى التصويت.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة