نقابة المهندسين بالإسكندرية تنظم حفل فنى لأعضائها فى عيد الفطر

الثلاثاء، 27 يونيو 2017 03:17 ص
نقابة المهندسين بالإسكندرية تنظم حفل فنى لأعضائها فى عيد الفطر المهندسة سمر شلبى
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت نقابة المهندسين بالإسكندرية، برئاسة المهندسة سمر شلبى، من خلال لجنة العلاقات العامة برئاسة المهندس محمد خالد، حفلًا لأعضائها بمناسبة عيد الفطر المبارك، داخل نادى المهندسين "سابا باشا"، وسط حالة من البهجة والفرحة، وحضور كثيف من مهندسى الإسكندرية، وأعضاء النادى.
 
واشتمل الحفل،على العديد من الفقرات الترفيهية المختلفة، حيث أقيم فقرة مسرح العرائس والشخصيات الكارتونية، بالإضافة إلى الفقرة الخاصة بفرقة براعم الأنفوشى للفنون الشعبية.
 
كما شمل الحفل فقرة موسيقية لـ" عازف ساكس"، بالإضافة إلى السهرة الغنائية والتى قدمتها فرقة الإسكندرية للموسيقى العربية.
 
وقالت المهندسة سمر شلبى، رئيس النقابة، إن "النقابة حريصة دائما على الجانب الترفيهى لأعضائها باستمرار، من خلال إقامة الحفلات فى المناسبات المختلفة، إلى جانب الخدمات النقابية التى تقدم لهم".
 
وأشارت نقيب المهندسين الإسكندرية، إلى أن إقامة مثل تلك الحفلات تهدف إلى خلق وسيلة تواصل بين المهندسين وبعضهم البعض، وإبراز روح التآخى بينهم كأسرة واحدة وأهمية مشاركتهم الفعالة مع نقابتهم للعمل على التطوير والتقدم باستمرار، كما تساعد تلك الحفلات فى المناسبات المختلفة على ربط الأطفال بالنادى وزيادة انتمائهم إليه، باعتبار أنهم نواة لمهندسى وشباب الغد.
 
فيما أقيم الحفل بحضور المهندس خالد أمين، والمهندس عمرو بندق، والمهندس محمد خالد، أعضاء مجلس نقابة المهندسين بالإسكندرية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة