أحمد حجازى صداع فى رأس الأهلى بزامبيا.. اعرف السبب

الخميس، 29 يونيو 2017 04:37 م
أحمد حجازى صداع فى رأس الأهلى بزامبيا.. اعرف السبب أحمد حجازى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح أحمد حجازى، مدافع الأهلى، بمثابة الصداع فى رأس الجهاز الفنى لفريقه بقيادة حسام البدرى خلال إقامة الفريق حالياً فى زامبيا، قبل مواجهة زاناكو الزامبى، السبت، ضمن مباريات دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

الأهلى يخشى من افتقاد أحمد حجازى للتركيز 

ويخشى الجهاز الفنى من التفات أحمد حجازى لأحاديث بعض الوكلاء معه بخصوص تلقيه أكثر من عرض أوروبى للرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجارى، بعد تألقه اللافت مع الفريق الأحمر هذا الموسم.

سيلتيك وهال سيتى يرغبان فى ضم أحمد حجازى 

ووفقاً لتأكيدات بعض الوكلاء، فإن هناك عدة أندية إنجليزية وأسكتلندية ترغب فى ضم أحمد حجازى، أبرزها هال سيتى الإنجليزى وسيلتيك الأسكتلندى.

البدرى يطالب حجازى بتأجيل التفكير فى العروض 

من جانبه طالب حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، أحمد حجازى بالتركيز فقط فى مواجهة زاناكو المصيرية، والتى يحاول الفريق الأحمر تحقيق نتيجة إيجابية فيها للإبقاء على حظوظه فى التأهل لدور الثمانية من البطولة، مشدداً على أن حسم كل العروض سيكون بعد مواجهة بطل زامبيا.

أحمد حجازى مطلوب فى الدورى السعودى 

كما يتصدر أحمد حجازى قائمة المدافعين المرشحين للانتقال إلى صفوف الأهلى السعودى هذا الصيف، إلا أن رفض حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى المصرى، لفكرة الاستغناء عن خدمات اللاعب بسبب لعنة الإصابات التى تضرب الخطوط الخلفية للقلعة الحمراء تصعب من إتمام الأمر بشكل رسمى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة