الداخلية أكثر الرابحين من مواجهات افتتاح الجولة الـ33 للدوري

الخميس، 29 يونيو 2017 09:04 م
الداخلية أكثر الرابحين من مواجهات افتتاح الجولة الـ33 للدوري فريق الداخلية
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر فريق الداخلية، أكثر الرابحين من مباريات الجولة الـ33 لمسابقة الدوري الممتاز والتي أقيمت بها 4 مواجهات عصر اليوم "الخميس".

ونجح الداخلية فى الفوز على وادي دجلة بهدفين لهدف ليرفع رصيده إلى 28 نقطة في المركز الخامس عشر ويتبقي له مواجهة في ختام المسابقة أمام طنطا بالجولة الـ34 بعد أن ضمن أبناء السيد البدوي البقاء بالدوري الممتاز في الموسم القادم بتعادله أمام الشرقية 2/2 أصبحت مهمة الداخلية سهلة في تحقيق نتيجة إيجابية وتأكيد بقائه مع الكبار.

مباريات الجولة الـ33 شهدت هبوط الشرقية بشكل رسمى إلى دوري الدرجة الثانية بعد تعادله مع طنطا (2-2) ليظل في المركز الأخير، حيث رفع الشراقوة رصيدهم إلى 23 نقطة ليصبح بعيدًا بفارق 5 نقاط عن أقرب مركز بعيد عن مراكز الهبوط قبل جولة من النهاية.

أما فريق طنطا رفع رصيده إلى 31 نقطة ليضمن البقاء ويستقر في المركز الرابع عشر.

كان أيضا أسوان قريبًا من تحقيق فوز لا يقدر بثمن على المقاولون لكنه استقبل هدف التعادل في اللحظات الأخيرة ليرفع رصيده إلى 26 نقطة فقط في المركزالسادس عشر على بعد نقطتين من الداخلية.

فريق النصر للتعدين كانت لديه فرصة ثمينة في الإفلات من مراكز الهبوط لكنّه لم يستغلها بعدما خسر أمام المقاصة بنتيجة 4-1 ليتجمد رصيده عند 26 نقطة في المركز قبل الأخير.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة