أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو والصور.. الخدمات الأمنية تنتشر بجميع المواقف العامة بالقاهرة لضبط التعريفة الموحدة للأجرة عقب تحريك سعر الوقود.. اللواء هانى جرجس: نستهدف منع استغلال المواطنين البسطاء.. وإجراءات صارمة ضد المخالفين

الخميس، 29 يونيو 2017 04:02 م
بالفيديو والصور.. الخدمات الأمنية تنتشر بجميع المواقف العامة بالقاهرة لضبط التعريفة الموحدة للأجرة عقب تحريك سعر الوقود.. اللواء هانى جرجس: نستهدف منع استغلال المواطنين البسطاء.. وإجراءات صارمة ضد المخالفين الخدمات الأمنية بمواقف سيارات الأجرة لمتابعة الأسعار
كتب عبد الله محمود – إبراهيم سعيد تصوير حسن محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء هانى جرجس مساعد مدير أمن العاصمة، إن مديرية أمن القاهرة نشرت عددًا كبيرًا من الخدمات الأمنية بجميع المواقف العامة للسيارات الأجرة " السرفيس" على كافة أنحاء العاصمة، بهدف منع زيادة سعر تعريفة الأجرة الموحدة، عقب إعلان الحكومة عن تحريك أسعار الوقود، مضيفًا أن الخدمات الأمنية تهدف إلى ضبط ومنع السائقين الجشعين من التلاعب بأسعار التعريفة الموحدة، بالإضافة إلى إلزام السائقين بالأسعار القديمة حتى يتم نشر التعريفة الجديدة التى ستحددها الحكومة، ولا تكون الزيادة على هوى السائقين الجشعين.

وأضاف جرجس فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن الخدمات الأمنية تم نشرها على جميع مواقف سيارات الأجرة "السرفيس"، بالإضافة إلى جميع محطات الوقود بهدف متابعة الأسعار وملاحظة الحالة ومنع أى تجاوزات من قبل بعض السائقين أو التجار الجشعين لعدم فرض أى زيادة أو مغالاة على المواطن البسيط أو من محدودى الدخل، لافتًا إلى أن جميع القيادات بمديرية أمن القاهرة تحت إشراف اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، بالإضافة إلى جميع الأجهزة النوعية بوزارة الداخلية منتشرين بشكل جيد على جميع مواقف سيارات الأجرة " السرفيس " وجميع محطات الوقود، وذلك بحسب خطة الانتشار التى تم وضعها من قبل قيادات وزارة الداخلية بقيادة اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية لضبط الأسعار ومنع رفع تسعيرة تعريفة الأجرة الموحدة على المواطنين البسطاء، موضحًا أنه منذ أن تم نشر هذه الخدمات لم يتم رصد أى نوع من أنواع التجاوزات من قبل السائقين أى داخل محطات الوقود على مستوى العاصمة.

وأوضح مساعد مدير أمن القاهرة، أنه فى حال ضبط أى تجاوز من أى نوع من قبل السائقين أو داخل محطات الوقود بزيادة أسعار الوقود بما يخالف القانون يتم اتخاذ إجراءات قانونية مشددة قبلهم، من خلال سحب رخص القيادة واحتجاز السيارة وتحرير محضر بالواقعة، وعرضه على النيابة العامة، مضيفًا أن جميع السائقين ملتزمين حتى الآن بالأسعار القديمة، وذلك حتى يتم إعلان محافظة القاهرة النشرة الجديدة بالأسعار التى سيتم التعامل بها عقب قرار الحكومة بزيادة أسعار الوقود، مشيرًا إلى أنه لم يتم حتى الان أى خلافات بين الجمهور والسائقين أو داخل محطات الوقود بالقاهرة، لافتًا إلى أن جميع الأمور تسير بشكل طبيعى جدًا. 

وتابع جرجس بالقول إن "الخدمات الأمنية متواجدة منذ أيام العيد لضبط الحالة الأمنية بالشارع على مستوى العاصمة"، مضيفًا أنه نظرًا لقرار الحكومة بزيادة أسعار الوقود، تم الدفع وزيادة الخدمات الأمنية بجميع المواقف ومحطات الوقود لمنع أى احتكاك أو تجاوز أو استغلال من قبل بعض التجار والسائقين الجشعين للحالة بزيادة أسعار المواصلات على المواطنين، موضحًا أن هدف هذه الخدمات هو ضبط الحالة الأمنية ومنع التلاعب بالأسعار واستغلال الظروف التى تمر بها البلد فى التربح على حساب المواطنين البسطاء.

 

 

الشرطة تضبط تعريفة الركاب (1)

 
 
الشرطة تضبط تعريفة الركاب (2)
 
 
الشرطة تضبط تعريفة الركاب (3)
 
 
الشرطة تضبط تعريفة الركاب (4)
 
 
الشرطة تضبط تعريفة الركاب (5)
 
 
الشرطة تضبط تعريفة الركاب (6)
 
 
الشرطة تضبط تعريفة الركاب (7)
 
 
الشرطة تضبط تعريفة الركاب (8)
 
 
الشرطة تضبط تعريفة الركاب (9)
 
 
الشرطة تضبط تعريفة الركاب (10)
 
 
الشرطة تضبط تعريفة الركاب (11)
 
 
الشرطة تضبط تعريفة الركاب (12)
 
 
الشرطة تضبط تعريفة الركاب (13)
 
 
الشرطة تضبط تعريفة الركاب (14)
 
 
الشرطة تضبط تعريفة الركاب (15)
 
 
الشرطة تضبط تعريفة الركاب (16)
 
 
الشرطة تضبط تعريفة الركاب (17)
 
 
الشرطة تضبط تعريفة الركاب (18)
 
 
الشرطة تضبط تعريفة الركاب (19)
 
 
الشرطة تضبط تعريفة الركاب (20)
 
 
الشرطة تضبط تعريفة الركاب (21)
 
 
الشرطة تضبط تعريفة الركاب (22)
 
 
الشرطة تضبط تعريفة الركاب (23)
 
 
الشرطة تضبط تعريفة الركاب (24)
 
 
الشرطة تضبط تعريفة الركاب (25)
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة