بالفيديو والصور.. كهربا وجماهير اتحاد جدة "علاقة حب لا تنتهى"

الخميس، 29 يونيو 2017 02:00 ص
بالفيديو والصور.. كهربا وجماهير اتحاد جدة "علاقة حب لا تنتهى" كهربا وجماهير السعودية "علاقة حب لا تنتهى"
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد محمود عبد المنعم "كهربا"، نجم منتخب مصر لخوض موسم جديد مع نادى اتحاد جدة السعودى الذى أعلن، الاربعاء، تجديد إعارته لمدة موسم إضافى قادماً من نادى الزمالك.

وأعلن نادى اتحاد جدة السعودى، أمس، الأربعاء، عن تجديد تعاقده مع اللاعب المصرى محمود عبد المنعم "كهربا" لمدة موسم إضافى على سبيل الإعارة قادماً من نادى الزمالك.

وقدم محمود "كهربا" مستويات رائعة مع اتحاد جدة فى الموسم المنقضى، والذى لعب ضمن صفوفه على سبيل الإعارة قادماً من الزمالك، وقاد الفريق للحصول على بطولة كأس ولى العهد السعودى على حساب النصر، كما تمكن من تسجيل 16 هدفاً بمسابقة الدورى السعودى.

ويحظى محمود عبد المنعم "كهربا"، بشعبية واسعة بين الجماهير السعودية بمختلف ميولها خاصة "الآتى"، فى ظل المستويات الرائعة التى يظهر عليها خلال مباريات ناديه الموسم المنقضى بالاضافة إلى أخلاقه العالية.

الموسم الماضى كان شاهداً على العديد من الأحداث التى تؤكد علاقة الحب التى تربط بين كهربا والجماهير السعودية والتى نستعرضها سوياً خلال السطور القادمة.

خطف محمود كهربا الأنظار خلال مشاركته فى مباراة إتحاد جدة والاتفاق التى أقيمت فى ديسمبر الماضى بملعب "الجوهرة"، ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدورى السعودى، والتى انتهت بفوز اتحاد جدة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

كهربا يحتضن مشجع في مبارة الاتحاد والاتفاق
كهربا يحتضن مشجع في مبارة الاتحاد والاتفاق

 

واختار كهربا الصعود إلى السياج الخاص بالمدرجات للاحتفال مع جماهير اتحاد جدة بالهدف الذى سجله فى شباك الاتفاق قبل أن يحصل على البطاقة الصفراء من جانب حكم المباراة تركى الخضير بسبب تلك الواقعة.

وعن سر احتفال كهربا بهذه الطريقة، قال لقد قمت بهذا التصرف، بعدما وجهت الدعوة لأحد الأطفال من ذوى الاحتياجات الخاصة لحضور المباراة، وقد وعدته قبل أيام بهز شباك الاتفاق وهو ما تحقق بالفعل بفضل الله، لذلك قررت أن احتفل معه بهذا الهدف"، مضيفاً، "فرحة الطفل جعلتنى لا أندم على حصولى على البطاقة الصفراء".

ولم يكتف بذلك بل حرص كهربا على تلبية رغبة المشجع بالتقاط الصور التذكارية معه عقب نهاية المباراة، فى خطوة نالت إعجاب الجماهير السعودية.

وفى المباراة النهائية التى جمعت بين فريقى اتحاد جدة والنصر فى مارس الماضى بملعب "الملك فهد" الدولى فى بطولة كأس ولى العهد السعودى، خطف كهربا الأضواء مجدداً بعدما قام بتقبيل رأس أحد رجال الأمن المكلفين بتأمين المباراة.

كهربا يقبل رأس رجل الأمن
كهربا يقبل رأس رجل الأمن

 

كهربا قام بتقبيل رأس رجل الأمن بعدما طلب الأخير من النجم المصرى، الاحتفال بعيدا عن السياج المحيط بالملعب، بهدف إبعاده عن الجماهير خشية حالة تدافع متوقعة من الجماهير تجاه اللاعب الذى قام بدوره بتوجيه الشكر إلى رجل الأمن على المجهود الكبير الذى بذله لتأمين اللقاء.

وأخيراً.. احتفلت جماهير اتحاد جدة مع اللاعبين فى مارس الماضى، بتتويج الفريق بطلاً لكأس ولى العهد السعودى لأول مرة منذ 13 عاماً، حيث احتشد المئات فى مقر النادى لمتابعة التدريبات والاحتفال مع اللاعبين باللقب الغالى.

كهربا يحظى بشعبية واسعة في السعودية
كهربا يحظى بشعبية واسعة في السعودية

 

واستجاب محمود كهربا لرغبة أحد المشجعين من ذوى الاحتياجات الخاصة بالاحتفال معه بالحصول على بطولة كأس ولى العهد، بل وقام بالرقص معه.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة