صحفى كويتى: الجيش المصرى أنقذ وطنه فى 30 /6 حتى لا يتحول لأفغانستان جديدة

الخميس، 29 يونيو 2017 10:39 م
صحفى كويتى: الجيش المصرى أنقذ وطنه فى 30 /6 حتى لا يتحول لأفغانستان جديدة مبارك البغيلى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل الصحفى الكويتى مبارك البغيلى، بالذكرى الرابعة لثورة 30 يونيو فى مصر المجيدة، مؤكدًا أن الجيش المصرى أنقذ وطنه حتى لا تتحول لأفغانستان جديدة.

وأكد البغيلى، من خلال سلسلة تغريدات عبر حسابه على تويتر، أن الجيش المصرى أنقذ وطنه كى لا يتحول لأفغانستان جديدة وأنقذ أرواح 100 مليون مصرى، إنه جيش الأبطال، مضيفا: "بعد القبض على الخائن مرسى أعلن قردوغان بأنه بكل ما يملك مع مرسى وقطر رصدت 2 مليار دولار لتمويل الإخوانجية، لكن الجيش المصرى مزق كل مؤامراتهم".

وأشاد الصحفى الكويتى، بالأمن والأمان فى القاهرة، قائلا: "الأوضاع في القاهرة آمنة ومطمئنة وليست كما يروج الإخوانجية وحريم السلطان، من أكاذيب لمحاولة ضرب السياحة فى مصر"، مؤكدًا أن مطارات مصر مزدحمة من السياح من كافة الجنسيات، وأن الغردقة تبدأ باستقبال رحلات الطيران المباشرة.

وأوضح البغيلى، أن أغلب الأزواج العرب قضوا شهر العسل فى القاهرة، متسائلا: "لماذا لا يعيدون التاريخ ويقضون شهر عسل آخر فى نفس المكان"، مازحا "طبعاً نفس الزوجة مو زوجة أخرى"، مستشهدا بحفل زفاف أقيم فى شرم الشيخ، قائلا: "العروسة من روسيا والعريس من نيوزيلندا وقررا إقامة حفل زفافهما فى شرم الشيخ، فى أم الدنيا"، مؤكدا: " الشعب المصرى أنبل وأطيب من الأتراك، كل الذين تسوحوا فى مصر وكانوا قد زاروا تركيا يقولون ذلك".

وعن مؤامرات قطر تجاه مصر، قال البغيلى: "صدقونى قناة الجزيرة القطرية تبث الأكاذيب ضد مصر من أجل تخويفكم لضرب السياحة بها، ادخلوا مصر إن شاء الله آمنين".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة