بالصور .. إزاى ترتبى دولابك فى 20 دقيقة

السبت، 03 يونيو 2017 08:30 م
بالصور .. إزاى ترتبى دولابك فى 20 دقيقة ترتيب ملابس
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الدولاب هو المكان المفضل لدى كل فتاة لكونه يحتوى على أهم ما لديها من أزياء تتسبب فى إكمال أناقتها وظهورها بشكل ترضى عنه أمام نفسها الآخرين، ولأن الدولاب أو كالمسمى العلمى له " الخزانة "، يستغرق ترتيبه كثير من الوقت والمجهود للحصول على شكل لائق ومنظم يمكنها من الحصول على الملابس التى تبحث عنها بأقل جهد، ويقدم اليوم السابع الطرق المثالية لتنظيم الدولاب فى 20 دقيقة، وفقاً لما ذكره موقع " Realsimle" الإنجليزى .

ترتيب خزانة الملابس
ترتيب خزانة الملابس

1- التخلص من الكراكيب :

قبل أى شئ عليكِ باحضار حقيبة فارغة وقومى بتجميع قطع الملابس التى لا تفضلين ارتدائها بها، وكذلك الأزياء لم ترتديها منذ فترة طويلة ليكون تركيزك على الملايس التى تفضلينها وتريدِ العناية بها.

2- جمع القطع الصغير معاً :

وبعد التخلص من الأزياء التى تريدين التخلص منها عليك جمع القطع الصغيرة من ملابس داخلية وجوارب معاً، ووضعها فى مكان واحد وذلك لتسهيل حفظها وضمان عدم ضياعها .

3- جمع الملابس الملطخة بالبقع أو الباهتة :

يمكنك الاستفادة من فرصة فحصك للدولاب والقيام بجمع الملابس الملطخة أو الصفراء وذلك لجمعها وإرسالها إلى المصبغة للعمل على إعادة صبغها من جديد ومنحها ألوان حيوية .

دولاب
دولاب

4- جمع البلوزات معاً :

وبعد كل الخطوات السابقة عليكِ جمع البلوزات معاً وإعادة ترتيبها للعمل على فرز البلوزات التى بها ثقوب أو بحاجة للذهاب إلى الخياطة، مع العمل على تنظيم ما هو بحالة جيدة منها.

5 – فرز الجينز عن الفساتين :

ولسهولة تنظيم دولابك عليك بجمع الأشياء المصنوعة من الجينز لتكون بمفردها،

ترتيب الدولاب
ترتيب الدولاب

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة