بالصور..ديكورات شرقية أنيقة جربيها فى مطبخك

السبت، 03 يونيو 2017 04:30 ص
بالصور..ديكورات شرقية أنيقة جربيها فى مطبخك ديكورات شرقية
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتعامل المرأة مع المطبخ باعتباره مملكتها الخاصة التى تبدع فيها بين أنواع الطعام التى تقدمها لأسرتها، ولأن المرأة تهتم بالأناقة بوجه عام وأناقة منزلها بوجه خاص، فتحرص النساء على تزيين بيوتهن بقطع ديكورات بسيطة تضفى لمسة جمالية على المنزل، وبالرغم من حب المرأة للمطبخ ورغبتها الدائمة فى العناية به، إلا أنها تغفل التفكير فى الديكورات التى تخص المطبخ وتعطيها منظر مبهج.

وإن كنتِ تبحثين عن ديكورات بسيطة تضفى لمسة جمالية على مطبخك، يمكنك التفكير فى قطع الديكورات التى تحمل بصمة شرقية لأنها ستكون بشكل مبهج ومختلف.

وإليكِ أفكار بسيطة لقطع الديكور الشرقية المناسبة للمطبخ:

1- استغلى الكراسى الخشب القديمة، وقومى بدهنها بألوان مميزة مثل الأحمر والأخضر والأزرق، وضعيها حول منضدة صغيرة فى مطبخك ومعها مفرش يحمل بصمة شرقية.

الكراسى الخشب
الكراسى الخشب

2- النجف الشرقى أو القناديل الزجاجية يمكن أن تكون علامة مميزة فى مطبخك وتمنحك مظهر مميز ومختلف خاصة إن كان ديكور المطبخ شرقى.

النجف الشرقى
النجف الشرقى

3- إن كنتِ تمتلكين مطبخ مصنوع من الخشب، فيمكنك وضع ديكورات من الأطباق والصوانى التى تحمل الطابع والألوان الشرقية مثل الأزرق والأخضر.

ديكورات  شرقية
ديكورات شرقية

4- الستارة الشرقية الأنيقة التى تتدلى منها كرستالات ملونة ومشغولة بشغل يدوى يحمل الطابع الشرقى ستكون لمسة أنيقة على نافذة المطبخ.

ستارة شرقى
ستارة شرقى

5- ورق الحائط الذى يحمل الأشكال الهندسية الشرقية التى اشتهرت بها العمارة الإسلامية القديمة بألونها المميزة يمكن أن تكون إضافة حقيقية لمطبخك.

ورق الحائط
ورق الحائط









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة