تعرف على خطة الإذاعة للاحتفال بالعاشر من رمضان

السبت، 03 يونيو 2017 05:00 ص
تعرف على خطة الإذاعة للاحتفال بالعاشر من رمضان نادية مبروك
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتمدت نادية مبروك رئيس الإذاعة المصرية خطة شبكات الإذاعة للاحتفال بذكرى انتصارات العاشر من رمضان. 
 
وتقول رئيس الإذاعة إن الخطة تعتمد على إبراز البطولات المصرية في حرب رمضان وملامح التضحية والفداء من أجل الوطن والتي تجلت في شهر رمضان المعظم .
 
يقدم البرنامج بالإذاعة مجموعة من الفترات المفتوحة منها فترةعن الرواية العربية وتخليدها لبطولات وـمجاد القوات المسلحة والشعب وضيوفها د. شريف الجيار أستاذ الأدب والنقد بجامعة بني سويف والناقد السينمائي بالأهرام أحمد سعد . 
 
ببنما يقدم البرنامج الموسيقي مجموعة من المختارات الموسيقية لكل من على فراج وعطية شرارة ومجموعة من ألحان محمد عبد الوهاب . 
 
وتقدم شبكة الشباب والرياضة مجموعة من البرامج منها برنامج افصل وركز مع شهدات سعد الدين الشاذلي حول دور والدها وتضحياته في حرب رمضان 1973 وفترة الكشافة أسلوب حياة حول جور الكشافة في تقديم خدمات الإسعافات الأولية للمقاتلين أثناء الحرب وفترة كل عام .
 
كما تقدم شبكة صوت العرب فترات وبرامج منها أرض الأنبياء وتتناول تاريخ سيناء وصورة ويستعرض لقطات من الحرب وبرنامج ضبط وإحضار مع مجموعة من الشخصيات العسكرية بالإضافة إلى فترة دعوة على السحور مع شخصيات أدبية وفنية ونجوم مجتمع . 
 
أما شبكة الإقليميات فتقدم عبر إذاعاتها المختلفة مجموعة من البرامج والفترات، فتقدم إذاعة شمال سيناء فترة بعنوان شعب وجيش وتقدم إذاعة الإسكندرية فترة زي النهاردة بينما تقدم إذاعة القناة الاحفتالات الرسمية وتقدم إذاعة شمال الصعيد فترة قالوا عنك ياوطن وحديث المساء على إذاعة جنوب الصعيد، بينما تقدم إذاعة جنوب سيناء فترة بصبح عليك، وتقدم القاهرة الكبرى خير أجناد الأرض ، وتقدم إذاعة الوادي الجديد إرادة شعب.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة