جمال عبد الناصر يكتب: ياسمين عبد العزيز و الكوميديا الراقية

السبت، 03 يونيو 2017 12:00 ص
جمال عبد الناصر يكتب: ياسمين عبد العزيز و الكوميديا الراقية ياسمين عبد العزيز في مسلسل هربانة
كتب : جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من بين مسلسلات رمضان الكوميدية تتألق وتبدع النجمة ياسمين عبد العزيز في تقديم 30 شخصية كوميدية بمعدل " كاراكتير " كل يوم وهذه صعوبة كبيرة وتحد قبلته النجمة الكوميدية حينما قررت أن تقدم مسلسلا رمضانيا وتكون مختلفة عما يقدم .

ياسمين لم تكتف بذلك لكنها كانت حريصة على شيئين مهمين أولهما تناول المشاكل اليومية الحياتية التي نمر بها وخاصة المشاكل الزوجية من نوعية الشك بين الأزواج والغيرة المفرطة والتحكم في الآخر والعنوسة وغيرها من المشكلات التي نمر بها جميعا.

ياسمين عبدالعزيز تقدم 30 شخصية وتقدم كوميدا راقية
ياسمين عبدالعزيز تقدم 30 شخصية من خلال كوميديا راقية

أما الأمر الثاني الذي حرصت عليه ياسمين هو الرقي في الكوميديا وعدم الإسفاف والابتذال والاعتماد على كوميديا الموقف، وساعدها على ذلك كاتب المسلسل خالد جلال الذى برع في صناعة مواقف كوميدية والمخرج مهتز التوني الذي استطاع أن يخرجها بروحه الكوميدية وخبرته في إخراج الكوميديا بالتحديد .

ياسمين تتفرد بما تقدمه في مسلسلها من رقي في الآداء والبعد عن الإسفاف والابتذال  والجري وراء الضحك الرخيص مثلما يفعل آخرون في مسلسلات كوميديا أخرى تنافسها، ولكنهم يبحثون عن الضحك بأي وسيلة مستخدمين القلش أحيانا والإفيهات المبتذلة أحيانا أخرى والإيحاءات الجنسية لو لزم الأمر .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة