طفل يحتاج عملية جراحية بسبب ورم بالفقرة العنقية وانتظار الدور يعطله

السبت، 03 يونيو 2017 11:58 ص
طفل يحتاج عملية جراحية بسبب ورم بالفقرة العنقية وانتظار الدور يعطله الطفل عاطف
كتبت شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتكى القارئ محمد أحمد عبده باشا أحد أهالى دكرنس بمحافظة الدقهلية، ووالد الطفل "عاطف"، من حجز ابنه ذى الخمسة أعوام المصاب بورم وتآكل فى الفقرة الأولى العنقية، وعدم إجراء العملية الجراحية اللازمة له بمستشفى جامعة المنصورة.

 

الطفل عاطف
الطفل عاطف

 

ويوضح والد الطفل لليوم السابع عبر خدمة صحافة المواطن، أن الطفل تم حجزه بالفعل فى قسم جراحة المخ والأعصاب بمستشفى جامعة المنصورة، من يوم 15 / 5 الماضى، وحتى الآن لم يتم إجراء العملية له، على الرغم من تأكيد الأطباء بضرورة إجراء العملية فى أسرع وقت ممكن.

 

صورة من التقارير الطبية
صورة من التقارير الطبية

 

وتابع والد الطفل أنه قام بالسؤال عن سبب تأخر إجراء العملية، كان الرد من الأطباء المختصين أنه فى انتظار دوره، الذى يتبقى عليه الكثير.

 

تقرير طبى بحالة الطفل
تقرير طبى بحالة الطفل

 

وطالب السيد محمد والد الطفل مسئولى وزارة الصحة ومدير مسشتفى جامعة المنصورة، بضرورة حل المشكلة وإجراء العملية الجراحية لابنه بأسرع وقت، قائلا: "ابنى مابيعرفش ينام من الوجع فى رقبته ودماغه ليل ونهار، وعمال يبكى".

 

التقرير الطبى الخاص بحالة الطفل
التقرير الطبى الخاص بحالة الطفل

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة