قريبا.. التقدم لطلب رخصة القيادة فى الهند عبر "أبليكيشن" على الهاتف

السبت، 03 يونيو 2017 08:00 م
قريبا.. التقدم لطلب رخصة القيادة فى الهند عبر "أبليكيشن" على الهاتف تعلم القيادة
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قريبا سيكون بإمكان  المواطنين فى الهند التقدم بطلب للحصول على رخصة القيادة وأيضا معرفة أساسيات القيادة من خلال تطبيقات على الهاتف الذكى، إذ تخطط إدارة النقل التابعة لحكومة دلهى لتطوير تطبيقات بالهواتف الذكية والتى تسهل على المبتدئين الحصول على رخصة القيادة.

وقال مسئول فى إدارة النقل "إن تطبيقات الهاتف ستوفر جميع الخدمات الموجودة على موقعنا الإلكترونى والخدمات التى نقدمها عبر الإنترنت، ففى الوقت الحالى، تتوفر هذه الخدمات عبر الإنترنت فى مكاتب النقل الإقليمية التابعة لنا " .

ووفقا لموقع Gadgetsnow الأمريكى وأضاف "نحن نريد توفير الخدمات عبر الإنترنت من خلال تطبيقات الهاتف، وتوفير المواد التدريبية للمبتدئين، وقد تحتوى مواد التدريب على مجموعة من الأسئلة حول محتويات الاختبار وتشمل معلومات عن علامات الطرق وقواعد المرور واللوائح".

وأوضح المسئول " نقوم حاليا بوضع تصور للمشروع ومحاولة إعطائه شكلا نهائيا، ونحن نناقش أيضا المزيد من الميزات التى يمكن أن تضاف إلى التطبيق لجعله أكثر فائدة للمتقدمين، وبمجرد أن يكون المفهوم جاهزا، سيكون علينا أن نبحث عن مطور يمكنه إنشاء تطبيقات الهواتف".

للحصول على رخصة القيادة، يجب على المتقدمين أولا تقديم وثائق مثل إثبات العمر، والإقامة، والمؤهل التعليمى، وإعلان اللياقة البدنية، وصور جواز السفر، وما إلى ذلك قبل الاختبار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة