مجموعة الأهلى.. زاناكو يستضيف القطن فى مواجهة متوازنة

السبت، 03 يونيو 2017 10:22 ص
مجموعة الأهلى.. زاناكو يستضيف القطن فى مواجهة متوازنة جانب من مباراة سابقة بين الأهلي وزاناكو
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى فريق زناكو الزامبى لتحقيق الفوز الثانى على التوالى فى دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا، عندما يلتقى فى الثالثة عصر اليوم، السبت مع القطن الكاميرونى، بملعب "الأبطال"، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الرابعة التى تضم أيضاً الأهلى والوداد البيضاوى المغربى.

ويمتلك زاناكو الزامبى فى رصيده 4 نقاط، يحتل بها المركز الثانى فى جدول ترتيب المجموعة الرابعة، خلف الأهلى "المتصدر" بفارق الأهداف، والذى يلتقى غداً، الأحد، الوداد البيضاوى المغربى بملعب "برج العرب"، بينما يحتل القطن الكاميرونى المركز الرابع والأخير دون رصيد من النقاط.

وتبدو الفرصة سانحة أمام زاناكو للحفاظ على سجله الخالى من الهزائم للمباراة الثالثة على التوالى، بعدما تعادل فى الجولة الأولى مع الأهلى بدون أهداف بملعب "برج العرب" قبل أن يتغلب على الوداد البيضاوى المغربى بهدف دون مقابل فى الجولة الثانية، لاسيما أنه سيكون متسلحاً بعاملى الأرض والجمهور.

وفى المقابل، يخشى فريق القطن الكاميروني تلقى الهزيمة الثالثة على التوالى، والتى قد تعصف بآماله فى المنافسة على الصعود للدور ربع النهائى من منافسات البطولة، لذا سيسعى جاهداً للعودة إلى الديار حاملاً النقاط الثلاث.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة