7 أخبار رياضية لا تفوتك

الجمعة، 30 يونيو 2017 03:00 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك فريق الأهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الجمعة  30 / 6 / 2017، العديد من الأخبار المهمة، وجاء أبرز 7 منها، ترشيح التشيكى دوسان لتدريب الإسماعيلى، بجانب تحديد موعد مواجهتى منتخب مصر وأوغندا بتصفيات المونديال.

 

التشيكى دوسان مرشح لتدريب الإسماعيلى

دخل مسئولو نادى الإسماعيلى فى مفاوضات جادة مع التشيكى يوهرين دوسان، مدرب النصر السعودى ودينامو تبليسى الجيورجى وفيكتوريا بلزن التشيكى السابق، لتولى القيادة الفنية للدراويش بدءاً من الموسم المقبل.

 

أزمة فى المحليين بسبب توقيع هشام محمد وداودا للأهلى والزمالك

حالة من القلق تسيطر على الجهاز الفنى لمنتخب المحليين، بقيادة هانى رمزى، من التوقيع الرسمى لهشام محمد وانتقاله إلى النادى الأهلى فى الموسم الجديد، ونفس الأمر لحسين الشحات وأحمد داودا المنتظر انتقاله للزمالك ،وتعود الأزمة إلى صعوبة ضم منتخب المحليين لأى لاعب من الأهلى والزمالك فى معسكر أغسطس، والذى يتخلله مباراتان أمام المغرب فى الجولة الأخيرة المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2018 بكينيا.

منتصف سبتمبر موعد انطلاق دورى المظاليم

قدمت لجنة مسابقات القسم الثانى، برئاسة خالد كامل، تصوراً إلى مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة هانى أبو ريدة، بانطلاق مسابقة الدورى منتصف شهر سبتمبر المقبل.

وكشف خالد كامل أنه قدم تصورا بموعد انطلاق المسابقة عقب انطلاق الدورى الممتاز بأسبوع.

 

تعرف على قميص الأهلى أمام زاناكو فى دورى الأبطال

قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى أن زى الفريقين – الأهلى وزاناكو – تحدد مسبقا قبل مواجهة الفريق السبت وقبل إقامة الاجتماع الفنى المحدد له السادسة مساء اليوم ،وأوضح مدير الكرة فى تصريحات للموقع الرسمى للأهلى أن بطل مصر سيرتدى الزى الأزرق بالكامل، بينما يرتدى فريق زاناكو الزامبى القميص الأحمر والشورت الأسود.

 

أبو ريدة يسافر 4 يوليو لحضور اجتماعات الفيفا ويعود بعدها بـ 24 ساعة للقاهرة

كشف هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة أنه سيسافر يوم 4 يوليو إلى سويسرا لحضور اجتماعات الاتحاد الدولى – فيفا- للحديث عن بعض الأمور الخاصة بتطوير اللعبة وتقييم تقنية حكم الفيديو، التى تم استخدامها فى كأس العالم للقارات المقامة بروسيا والتى وصل فيها منتخبى ألمانيا و تشيلى للنهائى ، على أن يعود للقاهرة فى اليوم التالى مباشرة.

 

 

منتخب مصر يتوجه إلى أوغندا 29 أغسطس بطائرة خاصة

قرر الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول، بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، السفر إلى أوغندا يوم 29 أغسطس، لمواجهتها يوم 31 من نفس الشهر، فى الجولة الثالثة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

 

الأهلي يرفض احتراف التونسي "معلول" في الدوري السعودي

رفض نادى الأهلي، مُناقشة العرض "الشفهي" المقدّم من نادى النصر السعودى لضم التونسى على معلول ظهير أيسر الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت تقارير صحفية سعودية، عن أن مسئولى القلعة الحمراء أكدوا تمسكهم بمعلول وعدم رحيله خاصة مع مشاركة الفريق فى البطولة الأفريقية وعدم وجود البديل الأنسب القادر على تعويض غياب الظهير الشاب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة