أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يراهن على كيتا وتشامبرلين للفوز بالبريميرليج

الجمعة، 30 يونيو 2017 11:20 م
أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يراهن على كيتا وتشامبرلين للفوز بالبريميرليج كلوب
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد يورجن كلوب مدرب ليفربول الانجليزى، على رغبته فى ضم نابى كيتا لاعب وسط لايبزيج الألمانى، وأليكس أوكسلاد تشامبرلين جناح أرسنال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادا للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل.

 

ليفربول اتفق مبدئيا مع كيتا

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن ليفربول عقد اتفاق مبدئى مع الغينى نابى كيتا لاعب وسط لايبزيج الألمانى، حول الشروط الشخصية والراتب الاسبوعى له، ومن المقرر أن تتقدم إدارة الريدز بعرض رسمى لإدارة النادى الألمانى خلال الساعات المقبلة، من أجل إتمام الصفقة بشكل رسمى.

كيتا
كيتا

 

وتشير تقارير الصحف الإنجليزية إلى أن إدارة لايبزيج لا تفكر فى الإفراج عن لاعب الوسط الغينى خلال الصيف الجارى، وأن قيمة فسخ تعاقده مع النادى الألمانى تقدر بـ 70 مليون جنيه استرلينى.

 

مصدر بليفربول يؤكد رغبتهم المُلحة فى ضم تشامبرلين

وعلى صعيد آخر قال مصدر مسئول بإدارة ليفربول: "أوكسلاد تشامبرلين لا يُنظر إليه على أنه الخيار الاحتياطي لكيتا".

وأضاف مصدر ليفربول قائلا: "النادى لديه مصلحة في ضم الثنائى والحصول على كيتا لا يعني بالضرورة أننا لن نسعى لضم أوكسلاد تشامبرلين".

تشامبرلين
تشامبرلين

 

وتابع المصدر قائلا: "إن الوضع مع أوكسلاد تشامبرلين هو أن ليفربول أجرى مباحثات مع أرسنال أكثر من مرة، وباءت بالرفض من إدارة الجانرز".

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن تشامبرلين قريبا من الانضمام لليفربول، نظرا لكونه أحد أعظم الأندية فى العالم، ومشاركته بدوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل.

 

محمد صلاح أكثر الفراعنة مشاركة فى بطولات أوروبا

يستعد محمد صلاح، لاعب منتخب مصر، لبدء مغامرة جديدة فى مسيرته الاحترافية بعد انضمامه لصفوف ليفربول الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الصيفية، قادماً من روما الإيطالى، مقابل 42 مليون يورو بالإضافة إلى 8 ملايين يورو "حوافز".

كلوب
كلوب

 

ويشارك محمد صلاح مع ليفربول فى النسخة المقبلة من مسابقة دورى أبطال أوروبا، بعدما أنهى "الريدز" مشواره فى النسخة الماضية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" فى المربع الذهبى.

وذكر الموقع الرسمى للاتحاد الأوروبى لكرة القدم "اليويفا"، أن محمد صلاح يعد أكثر اللاعبين المصريين مشاركة فى بطولات الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "اليويفا"، بعدما شارك فى51 مباراة مع أندية بازل السويسرى وتشيلسى الإنجليزى وفيورنتينا وروما الإيطاليين، متفوقاً على هانى رمزى الذى خاض 48 مباراة.

وجاء محمد الننى فى المركز الثالث بقائمة أكثر اللاعبين المصريين مشاركة فى بطولات الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "اليويفا"، بعدما شارك فى 43 مباراة مع بازل السويسرى وأرسنال الإنجليزى، يليه أحمد حسن نجم أندرلخت البلجيكى بـ 37 مباراة، ثم أحمد حسام ميدو، المدير الفنى الحالى لنادى وادى دجلة بـ34 مباراة.

محمد صلاح أكثر المصريين مشاركة في بطولات أوروبا
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة