البلد مش سايبة.. تغريم أى سائق يرفع الأجرة بالفيوم 500 جنيه وإيقافه 6 أشهر

الجمعة، 30 يونيو 2017 02:00 ص
البلد مش سايبة.. تغريم أى سائق يرفع الأجرة بالفيوم 500 جنيه وإيقافه 6 أشهر الدكتور جمال سامى محافظ الفيوم
الفيوم – رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الدكتور جمال سامى، محافظ الفيوم، توقيع غرامة مالية بقيمة 500 جنيه، على السائقين المخالفين الذين يرفعون تعريفة الأجرة، أو يزيدون من عدد الركاب، أو تقسيم خط السير، أو أى مخالفات أخرى، مع سحب رخصة السائق، وإيقافه 6 أشهر، وسحب رخصة السيارة، ووقفها شهرًا كاملاً.

 

جاء ذلك القرار خلال الاجتماع الذى عقده محافظ الفيوم لتحديد تعريفة الأجرة الجديدة بالنسبة لخطوط السير الداخلية، والخطوط التى تربط المحافظة بالمحافظات المجاورة، بعد ارتفاع أسعار الوقود.

 

حضر الاجتماع اللواء خالد شلبى مدير أمن الفيوم، واللواء ممتاز فهمى سكرتير عام المحافظة، ورؤساء المراكز والمدن ومسئولى إدارتى المواقف والمرور، وممثلين عن السائقين والنقل البرى.

 

وأكد محافظ الفيوم، ضرورة تكثيف الحملات المرورية وتشديد الرقابة والمتابعة المستمرة للتأكد من إلتزام السائقين بتعريفة الأجرة المقررة أو عدد الركاب أو تقسيم خط السير الواحد إلى عدة مراحل إضافة إلى المخالفات الأخرى، مشيراً إلى أنه سيتم الضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه مخالفة القانون، مع اتخاذ الإجراءات الفورية والعقاب الرادع ضد السائقين المخالفين.

 

وشدد المحافظ على ضرورة وضع استيكرات بتعريفة الأجرة الجديدة على جميع سيارات الأجرة والتاكسى، وأيضاً وضع بانرات كبيرة الحجم مدون عليها بيان كامل بتعريفة الأجرة الجديدة الخاصة بالخطوط التابعة للموقف، وموضح عليها أرقام تليفونات غرفة عمليات المحافظة وإدارة المواقف.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة