ننشر تعريفة الأجرة الجديدة لخطوط السير الداخلية والخارجية بالبحر الأحمر

الجمعة، 30 يونيو 2017 01:34 م
ننشر تعريفة الأجرة الجديدة لخطوط السير الداخلية والخارجية بالبحر الأحمر اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتمد  اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر  اليوم الجمعة تعريفة الأجرة الجديدة لخطوط السير الجديدة الداخلية والخارجية بالمحافظة عقب زيادة المواد البترولية .
 
وأكد محافظ البحر الأحمر التزام جميع السائقين بالتعريفة الجديدة لخطوط السير الداخلية بمختلف مدن المحافظة  والخارجية إلى المحافظات الأخري ، مشيراً إلى أن المحافظة ستتصدى  بكل حزم تجاه كل من يخالف تلك التسعيرة من السائقين. 
 
كما أكد المحافظ علي مديرية الامن والمرور بتكثيف التواجد الامني بالشوارع والميادين ومواقف السيارات لمراقبة تعريفة الاجرة لمنع السائقين من تحصيل أجرة أعلي من التعريفة المقررة ،  مشيرا إلى أهمية توعية السائقين بمختلف مدن المحافظة بضرورة الالتزام بالتعريف الجديدة.
 
ومن جانبه بدأ مجلس مدينة الغردقة بالتعاون مع إدارة المرور في وضع بانرات  بمختلف مواقف المدينة بالتعريفة الجديدة لخطوط السير.
 
كما سيتم تعليق استيكرات للأسعار علي السيارات بجميع خطوط السير الداخلية والخارجية ، بناءاً علي تعليمات المحافظ خلال اجتماع اللجنة العليا للمواقف  . 
وكان اللواء احمد عبد الله قد عقد اجتماعا أمس اجتماعاً مع اللجنة العليا للمواقف بالمحافظة بحضور اللواء عبد الفتاح تمام السكرتير العام  واللواء عصام الليثي السكرتير العام المساعد وبعض القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة لمناقشة التعريفة الجديدة بعد قرار تحريك أسعار الوقود ، وأكد خلال الاجتماع أن الزيادة ستتراوح بين 10 : 15  %   .  
 
 

 


 


 


 


 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مش مهم.

ممكن رقم زفت تليفون للإبلاغ عن مخالفات السائقين اللي بيزودوا الأجرة؟

فوق.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة