أسامة هيكل: نسعى لإنشاء أكبر استديو بالإنتاج الإعلامى على مساحة 2500 م

الأحد، 04 يونيو 2017 12:51 م
أسامة هيكل: نسعى لإنشاء أكبر استديو بالإنتاج الإعلامى على مساحة 2500 م أسامة هيكل
بيروت(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن أسامة هيكل رئيس لجنة الثقافة والإعلام فى مجلس النواب رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامى أنه يسعى لإنشاء أكبر استديو فى المدينة على مساحة 2500 متر بالتعاون مع مستثمرين لبنانيين .. قائلا : "إن قانون الاستثمار الجديد والذى يساوى فى فرص الاستثمار بين المصرى والأجنبى سيعمل على جذب المزيد من المستثمرين لمصر ".

جاء ذلك فى تصريح أدلى به هيكل لمديرة مكتب وكالة أنباء الشرق الأوسط فى بيروت على هامش الحفل الذى أقامه رجل الأعمال اللبنانى نزيه نجم نقيب أصحاب مصانع الرخام والجرانيت ومصبوبات الاسمنت بلبنان على شرف رئيس لجنة الثقافة وحضره وزراء الداخلية والبلديات نهاد المنشق والزراعة غازى زعير والاقتصاد والتجارة رائد خورى ومقيم الصحفيين عون الكعكى وسفير مصر لدى لبنان نزيه النجار.

وقال هيكل : "إن اللبنانيين لديهم احتياطى نقدى يتجاوز ال 40 مليار دولار".. مضيفا : "إنه يسعى أيضا إلى التسويق لمدينة الملاهى ماجيك لاند بعد خروج المستثمر الحالى الذى تراجع بعد ارتفاع سعر الدولار".

وأوضح أن المدينة ستشهد العديد من الخطط الواعدة خلال 2017 وستأتى بثمار ملموسة لمساهمى الشركة ..موضحا أن مجلس إدارة الشركة يبذل قصارى جهده للحفاظ على حقوق المساهمين دون تفرقة بين مساهم كبير وصغير.

وأشار إلى أنه تم تحديث الاستديوهات المدينة بإضافة أحدث الأجهزة الهندسية لها لمواكبة التطورات الحديثة مما كان له من عظيم الأثر فى زيادة إيرادات المدينة إلى جانب تحديث المعامل والقاعات الدراسية للأكاديمية الدولية للهندسة وعلوم الإعلام، الأمر الذى أسهم فى تحقيق الأكاديمية صافى ربح قدره 17 مليون جنيه خلال عام 2016.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة