الأمن يفك لغز سرقة رواد البنوك فى التجمع.. ربة منزل وزوجة ابنها هم العصابة

الأحد، 04 يونيو 2017 02:04 م
الأمن يفك لغز سرقة رواد البنوك فى التجمع.. ربة منزل وزوجة ابنها هم العصابة المتهمة عقب القبض عليها وبحوزتها المسروقات
كتب إبراهيم أحمد - عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح رجال مباحث القاهرة، فى كشف ملابسات غموض واقعة سرقة مبلغ مالى من تاجر، وذلك عقب كسر زجاج سيارته الخاصة،  وتم الإستيلاء على المبلغ المالى من داخلها، بعد سرقة المبلغ من البنك بالتجمع، حيث تبين أن سيدتين  وراء ارتكاب الواقعة، تم ضبط المتهمتين، كما تم ضبط باقى المبلغ والمسروقات، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

البداية كانت بتلقى ضباط مباحث قسم شرطة التجمع الخامس بلاغا من محمد نبيل 40 سنة ومقيم جنوب الأكاديمية دائرة القسم، يفيد فيه أنه عقب قيامه بسحب مبلغ مالي 850 ألف جنيه من البنك التجاري الدولي (CIB )بدائرة القسم، وعقب عودته لمسكنه ترك حقيبة وبداخلها المبلغ المالي داخل سيارته، وأثناء عودته اكتشف كسر الشراعه الخلفية للسيارة وسرقة الحقيبة ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة، فتم تحرير بالواقعة .

وأثناء السير في إجراءات البحث تم تحديد السيارة المستخدمة من قبل الجناة في ارتكاب الواقعة وتحديد صاحب السيارة وأنه يدعى " سحر.أ " 53 سنة ربة منزل  والمحكوم عليها في القضية رقم 4701 / 1194 لسنة 2014 دمياط " مخدرات "، والمقضي فيها بالسجن المؤبد بجلسة 23/8/2016.

  وبإجراء التحريات اللازمة، تم التوصل إلى أن المتهمة وراء ارتكاب الواقعة بالاشتراك مع " نجوى.ع " 24 سنة ربة منزل زوجة نجل المتهمة الأولي، وعقب تقنين الإجراءات القانونية، وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطهما أثناء استقلالهما السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة.

وبمواجهتهما أمام اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة، بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات، اعترفتا بارتكاب الواقعة، وأضافت المتهمة الأولى بأنهما قاما بتتبع المجني عليه عقب قيامه بصرف المبلغ المالي، والتوجه لمسكنه وانتظرا حتى صعد لمسكنه دون الحقيبة التي تحوي المبلغ المالي، فقاما بكسر زجاج السيارة وقامتا بالاستيلاء على المبلغ المالي .

تم بإرشاد المتهمتين ضبط مبلغ 614 ألف جنيه من متحصلات واقعة السرقة، كما أرشدتا عن سيارتين ملك المتهمة الأولى، والثانية ملك المتهمة الثانية، أجهزة كهربائية " 3 شاشات جهاز كمبيوتر لاب توب، ميكروويف "، اعترفن بشرائهم من متحصلات المبلغ المالي المستولى عليه.

وباستدعاء المجني عليه اتهمهن بالسرقة، تم تحرير محضرا ملحقا للمحضر الأصلي، وأحالهما اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة إلى النيابة العامة التى تولت التحقيق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة