بالصور .. أهالى قرية الباز بدمياط يشكون من سوء حالة الطريق الرئيسى

الأحد، 04 يونيو 2017 01:37 ص
بالصور .. أهالى قرية الباز بدمياط يشكون من سوء حالة الطريق الرئيسى تشوينات الرمل والزلط على الطريق بين القرية ومركز الزرقا
دمياط- معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعددت شكوى أهالى قرية الباز التابعة لمركز الزرقا بمحافظة دمياط من سوء حالة الطريق الرئيسى الواصل بين القرية ومركز الزرقا بسبب كثرة الحفر والمطبات وكثرة الإشغالات على الطريق وانهيار أجزاء كبيرة تعوق حركة مرور السيارات وكذلك عدم توافر أعمدة كهربائى تخدم الطريق.

"اليوم السابع" استمع إلى شكوى أهالى القرية الذين أكدوا إهمال المسئولين لرغبتهم فى إعادة رصف الطريق ورفع الإشغالات منه.. طالب احمد لطفي احد أهالى القرية الدكتور إسماعيل عبد الحميد محافظ دمياط بتكليف لجنة لمعاينة طريق قرية الباز مركز الزرقا بسبب التعديات الموجودة عليه من تشوينات الرمل والزلط وكثرة الإشغالات على الطريق مما يعرضه للأضرار الجسمية والتى نتج كثير من الحوادث.

وأضاف لطفى تقدمنا بعده شكاوى للمسئولين بمجلس المدينة بالزرقا إلا أنهم لم يحركوا ساكنا معللين ذلك بأننا غير مختصين بهذا الطريق وأن رصف الطريق ورفع الشغالات من عليه هى مسئولية مديرية الطرق.

وأضاف أحمد مسعد أحد سكان القرية أن انتشار تشوينات الرمل والزلط على طول الطريق تؤثر على الزراعات الواقعة بالمنطقة وتسببت فى تأكل الرقعة الزراعية مشيرا إلى أن الأرض الزراعية بالمنطقة اغلبها من أجود الأراضى وتزرع محاصيل الأرز، وأضاف لقد تقدمنا بعدة شكاوى ولم يتحرك أحد مشيرا إلى أن الطريق غير مرصوف وغير ممهد للسير عليه، بالإضافة إلى أن الطريق ضيق ولا توجد عليه إنارة كافية لأن معظم أعمدة الإنارة لا تضىء ليلا .

- أعمدة الإنارة بالطريق
- أعمدة الإنارة بالطريق

 

- تأكل الرقعة الزراعية
- تأكل الرقعة الزراعية

 

انهيار طريق قرية الباز
انهيار طريق قرية الباز

 

تشوينات الرمل والزلط
تشوينات الرمل والزلط

 

سوء حالة الطريق الرئيسي
سوء حالة الطريق الرئيسى

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة