بالصور.. عامل فراشة بالشرقية يناشد أهل الخير مساعدته فى تربية أطفاله

الأحد، 04 يونيو 2017 08:00 ص
بالصور.. عامل فراشة بالشرقية يناشد أهل الخير مساعدته فى تربية أطفاله عطية وأسرته
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

" حالى يصعب على الغريب قبل القريب، رزقنى الله بثلاث بنات، تعرضت أحدهم لتعدى جنسى، من قبل أبناء الجيران، من 4 سنوات وتركت المنطقة خوفا من حدوث مشاجرات مع أسرة الجانى المتهم بالتعدى على بنتى، وأعيش فى منزل بالإيجار بالشرقية، ولا أملك إلا قوت يومى".

بهذة الكلمات روى "عطية عيسى" 51 سنة عامل بالفراشة، ومقيم  بمدينة منيا القمح بمحافظة الشرقية، مأساته لـ"اليوم السابع" قائلا: كنت ساكن فى بندر منيا القمح، وبأترك زوجتى وبناتى الثلاثة بالمنزل، وأسافر إلى محافظة القاهرة، للعمل فى مجال الفراشة باليومية، وذات يوم تلقيت تليفونا من شقيقى بتعدى ابن الجيران على نجلتى ، ومن يومها عدت إلى منيا القمح للعمل بجوار أسرتى وعدم تركهم مرة ثانية.

وتابع،"عطية" أنه يعمل باليومية، ويقيم بمنزل بالإيجار،  وأن لديه 3 بنات "رحمة" 11 سنة لا تذهب للمدرسة، و"داليا" 6 سنوات،" أم هاشم"  3 سنوات وتعانى من مرض فى الأعصاب ويحتاج علاج شهريا.

وناشد"عطية"، اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، بمساعدته فى عمل كشك بقالة يساعده وأسرته على أعباء المعيشة، خاصة أنه عاجز عن شراء ملابس العيد لأطفاله، وكل ما يتحصل عليه من العمل اليومى، يكفى للطعام والشراب وعلاج الطفلة فقط.

للتواصل مع الحالة على رقم 01151397616

2 زوجة عطية وبناته
 زوجة عطية وبناته
 
رقم 1 عطية واسرته
عطية وأسرته









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة