بالفيديو والصور.. شكاوى أولياء الأمور بالمنوفية من تأخر دخول الطالبات للجان

الأحد، 04 يونيو 2017 09:59 ص
بالفيديو والصور.. شكاوى أولياء الأمور بالمنوفية من تأخر دخول الطالبات للجان أولياء الأمور أمام اللجان
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتكى عدد من أولياء الأمور بمدرسة الثانوية القديمة بنات بشبين الكوم، من تأخر دخول الطالبات إلى اللجان الامتحانية، وذلك عقب فتح البوابة مع دقات التاسعة. 

وقال أحمد السرسى والد إحدى الطالبات، إنه فوجىء بإغلاق البوابة وعدم فتحها أمام الطالبات إلا مع دقات التاسعة، بالإضافة إلى التعامل بطريقة غير آدمية وإلقاء الشنط الخاصة بالطالبات قبل دخولهن اللجان . 


وأضاف مجدى أحمد، والد طالبة أخرى، أن الطالبات دخلن اللجان متأخرات عن وقتهن أكثر من ربع ساعة، والذى جاء عقب التفتيش لهن قبل دخولهن، وهو الأمر الذى أدى إلى حالة من التوتر بين الطالبات .

وأكد محمد البنا، ولى أمر أحدى الطالبات، أنه لابد من متابعة ما تم  من خلال غرفة العمليات، وأن يتم مد الوقت الإضافى لهن، والذى ضاع فى التفتيش . 

كانت الطالبات قد توافدن بمختلف الأماكن على اللجان الامتحانية من الثامنة صباحا وحتى موعد دخولهن إلى اللجان، أى قبيل البدء بأكثر من ساعة للمراجعة أمام اللجان، والمتابعة مع زملائهن لما يتم خلال الدراسة والمادة الأولى باللغة العربية وسط دعوات بالتوفيق .

يذكر أن امتحانات الثانوية العامة، تشهد استقبال عدد كبير من الطلاب بينهم 14523 طالبا وطالبة بالشعبة العلمى علوم، و5094 طالبا وطالبة علمى رياضة، و 7108 طلاب وطالبات بالشعبة الأدبية، بإجمـالى 26725 طالبا وطالبة، موزعين على 68 لجنـة أصليـة بينها لجنة للمكفوفين، و13 لجنة احتياطـية.

 

 أولياء الأمور أمام اللجان بالمنوفية
أولياء الأمور أمام اللجان بالمنوفية

 

 أمهات الطالبات وذويهم أثناء وقوفهم أمام اللجان
أمهات الطالبات وذويهم أثناء وقوفهم أمام اللجان

 

 جانب آخر من أولياء الأمور
جانب آخر من أولياء الأمور

 

 
 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة