محافظ كفر الشيخ: ننشئ أكبر مركز لعلاج الأورام ومستشفى متخصص لعلاج الأطفال

الأحد، 04 يونيو 2017 12:07 م
محافظ كفر الشيخ: ننشئ أكبر مركز لعلاج الأورام ومستشفى متخصص لعلاج الأطفال اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ أنه يجرى إنشاء أكبر مركز لعلاج الأورام ومستشفى متخصص لعلاج الأطفال ومدرسة دولية، و4 مدارس وفقا للتجربة اليابانية، إلى جانب تخصيص أراض لإقامة مدارس النيل ومجمع للمدارس فى جميع مدن عواصم مراكز المحافظة .. مشيرا إلى أن المحافظة تفتقر إلى هذه النوعية من المدارس التجريبية المتطورة .. مؤكدا أن هذه المعدلات تتجاوز ما نسبته 150% من حجم المطلوب لاستيعاب وتخفيض نسبة الكثافة الطلابية فى الفصول، وأن العمل يجرى على قدم وساق على مدار الساعة وأيام العطلات للانتهاء من هذه المشروعات.

مشيرا إلى أنه سيتم الانتهاء من هذه الأعمال بنهاية هذا الشهر ومواجهة المراكب الشراعية للصيد الجائر بالتعاون مع شرطة المسطحات المائية، حيث تم إنشاء مبنى لشرطة المسطحات المائية والبيئة بتكلفة بلغت 10 ملايين جنيه بجوار بوغاز البرلس لمنع مافيا الصيد الجائر وصيد الزريعة والمراكب المخالفة من الوصول إلى هذه المنطقة.

وأضاف أن المحافظة بصدد تصنيع مركب ليجوب البحيرة البالغ مساحتها 108 آلاف فدان كمرحلة أولى للقضاء على هذه الظاهرة، موضحا أنه تم إزالة التعديات على نحو 1500 فدان فى محافظة كفر الشيخ منها 417 فدانا فى منطقة واحدة بمشاركة قوات الأمن المركزى.

وحول تطوير وتحديث مصيف بلطيم، أكد المحافظ أنه سيتم افتتاحه خلال شهر يونيو أيضا بعد تطويره مع بركة غليون لجذب السياحة الداخلية والخارجية .. مؤكدا أن هذه المنطقة ستشهد نشاطا سياحيا ملموسا بعد تغيير وجه المنطقة بالكامل، حيث تم إحداث طفرة فى هذا المصيف ووصل إلى مستويات عالمية، وتوفير البنية التحتية والفوقية والانتهاء من جميع أعمال الرصف والصرف الصحى والغاز والتشجير وأعمدة الإنارة فضلا عن توحيد ألوان أحياء المصيف الذى شهد العام الماضى إقبالا غير مسبوق .. ومن المتوقع أن يشهد إقبالا كبيرا خلال العام الجارى بعد الطفرة التى شهدها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة