Midi skirt حبيبة البنات أسهل حاجة ممكن تفصليها.. خبيرة تفصيل تشرح الطريقة

الإثنين، 05 يونيو 2017 07:30 م
Midi skirt حبيبة البنات أسهل حاجة ممكن تفصليها.. خبيرة تفصيل تشرح الطريقة التنورات المنفوشة
رشا الشرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد ظهروها منذ عدة مواسم، سيطرت الجيبة "الميدى" بقوة على أذواق الفتيات اللاتى جذبتهن استايلاتها الساحرة المرتبطة بالحنين لفساتين الماضى، فبدأت الـMidi skirt فى اكتساح  منصات عروض الأزياء وتصميمات الجيبات والفساتين، وظهرت العديد من التصميمات الساحرة التى يمكن لكل فتاة اقتنائها، وستجعلها تشعر أنها أنثى بكل معنى الكلمة.

وأفضل ما يميز هذا التصميم الذى يناسب الفتيات بمختلف الأحجام، أنها تصميم يمكن تفصيله بسهولة، ويطلق عليه خبراء التفصيل "الجيبة الكلوش"، والجميل فى الأمر أن تفصيلها يدوياً لا يستغرق سوى ساعة على الأكثر، فهى لا تعتمد على البترون وفقاً لحديث "خبيرة التفصيل" منار ياسين لليوم السابع.

وتقول "منار" الجيبة الكلوش أو كما يطلق عليها حالياً الـMidi skirt، من أسهل القطع التى يصلح تفصيلها بسهولة شديدة، فالأمر لا يحتاج سوى لثلاث خطوات رئيسية، الأولى قص القماش، ثم طيه من أسفل وقصه بشكل موجة ليعطى الشكل الدائرى المنفوش أسفل "الجيب"، تم تركيب "كامر" من أعلى وتدكيكه بالقماش، وتمكينها "أى حياكتها على الماكينة"، وأهم ما يجب التركيز عليه هو اختيار القماش المناسب، ولا تحتاج الجيب "الكلوش" لباترون.

وهناك 5 استايلات للتنورة المنفوشة القصيرة ممكن تختارى منها "لو حابة تفصلى"

جيبة أوف وايت

1- جيبة أوف وايت قصيرة مشجرة بالورود بألوان فاتحة، مع بلوزة بنفس اللون، فهذه الدرجات الفاتحة تمنحك السلام النفسى والهدوء والثقة، ويمكنك تفصيلها سهولة شديدة فقط اختارى القماش "الستان المات" المتماسك.

جيبة حمراء سادة

2- جيبة حمراء سادة واسعة، ويمكنك ارتدائها مع بادى أبيض أو أسود وحذاء بكعب، وهذا الاستايل مناسب للسهرات فى يوم الإجازة، يمكن تفصيلها بسهولة شديدة، فقط تحتاج لكامر عريض، وتحكمة بطولها كيفما شئتى.

جيبة سوداء مشجرة بالورود

3-جيبة سوداء مشجرة بالورود باللون الموف مع بادى أسود وحذاء بكعب، وهو استايل أنيق يصلح للمناسبات فى يوم الإجازة، اختارى نقشة الألوان التى تناسبك بحرية.

جيبة مخططة

4- جيبة مخططة كحلى فى ذهبى مع بدى أبيض، وهو اتسايل يتناسب مع الحفلات والسهرات.

جيبة ملونة

5- جيبة مخططة بألوان متعددة، فهى مناسبة لأجواء وألوان الصيف، مع بلوزة بيضاء، وتصلح للخروج ليلاً ونهاراً.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة