أبل تعلن عن سماعاتها المنزلية Home Pod

الإثنين، 05 يونيو 2017 10:24 م
أبل تعلن عن سماعاتها المنزلية Home Pod
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خلال فعاليات مؤتمرها للمطورينWWDC 2017، كشف شركة أبل عن سماعات منزلية جديدة تعرف بـ Home Pod والتى تأتى فى شكل أسطوانى ومتاحة فى اللون الأبيض والأسود.

وكشفت أبل أن سماعتها الجديدة تأتى بطول أقل من 7 بوصة، وتضم بداخلها 7 سماعات صوتية مع مكبر ومضخم 4 بوصة، وهى تعمل بمعالج A8 لمعادلة الصوت والتضخيم التلقائي، وتحتاج للاتصال بشكل مباشر بالكهرباء، حيث لا يمكنها تخزين الطاقة داخليا من خلال البطاريات.

wwdc_2017_homepod_17

وتتميز السماعات الجديدة بقدرتها على التعرف على حجم الغرفة وأبعادها مما يتيح لها تعديل الصوت وفقا لذلك، كما يمكن للمستخدم ضبط سماعتين للعمل معا بشكل متناغم فى غرفة واحدة عبر شبكة MESH داخلية.

وتعتبر هذه السماعات منافسة لأمازون إيكو وجوجل هوم، حيث يمكنها تلقى الأوامر من خلال 6 ميكروفونات موزعة لتلقى أوامر سيرى كما يحدث فى الايفون، كما تعرض موجات صوتية فى الأعلى ليعلم المستخدم أنها تستمع إليه، فيما تدعم السماعة العديد من الأوامر الصوتية لتشغيل الأغانى ومساعدة المستخدم فى الكثير من الأمور المنزلية.

وتأتى السماعة الجديدة بسعر 349 دولار، وستكون متاحة للبيع بداية من ديسمبر المقبل فى كل من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة واستراليا على أن تصل لمزيد من الدول بعد ذلك.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة