أخبار الرياضة المصرية اليوم الاثنين 5 / 6 / 2017

الإثنين، 05 يونيو 2017 10:10 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الاثنين 5 / 6 / 2017 رزاق سيسيه
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الإثنين 5 / 6 / 2017 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، ويأتى على رأسها الأهلي يعلن عن صفقة سيسه ظهر غدٍ، و"ميدو" يعتذر عن العمل في بي إن سبورت القطرية، مرتضى منصور: السيسى يستحق "جائزة نوبل" على قرار مقاطعة قطر.

 

رسميًا.. الأهلي يعلن عن صفقة سيسيه ظهر غدٍ

يعلن النادى الأهلى غدًا عن صفقة الإيفوارى رزاق سيسيه المعار لنادى أسوان من ناديه الإيفوارى إف سى مونا مقابل سداد الشرط الجزائى فى عقد اللاعب من النادى الإيفوارى.
 
 

اعتذر مدرب نادى وادي دجلة، أحمد حسام "ميدو"، والمهاجم العالمى، عن الاستمرار فى المشاركة مع مجموعة قنوات بى إن سبورت، على خلفية قطع العلاقات العربية القطرية.

 

مرتضى منصور: السيسى يستحق "جائزة نوبل" على قرار مقاطعة قطر

 
أعلن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أن أى فرد ينتمى للكيان الأبيض سيسافر إلى قطر للعمل أو التحليل بقناة بى إن سبورت ليس له علاقة بنادى الزمالك مرة أخرى.
 
 

كوليبالى يوجه رساله لثنائى الأهلى معلول وأجاى: "أكره المنافقين"

 
نشر كوليبالى مهاجم الأهلى "الهارب" عبر موقع التدوينات الصغيرة "تويتر"  تغريدة موجهة إلى ثنائى الفريق جونيور أجاى وعلى معلول واتهمهما بالنفاق لأنهما ينقلان صورة مغايرة عن الواقع على حد تعبيره، قائلا لثنائى الأهلى: "أكره المنافقين".
 
 

شركة تسويق كوليبالى تتبرأ منه بعد هروبه إلى إنجلترا

قامت الشركة المسئولة عن تسويق الإيفوارى كوليبالي مهاجم الأهلي الهارب، بفسخ تعاقدها مع اللاعب بسبب ما بدر منه اتجاه النادي الأحمر وجماهيره وهروبه إلى إنجلترا سرا، ومطالبته بفسخ تعاقده، وهو ما دفع النادى الأحمر لشكواه إلى الفيفا.

 

الجبلاية يُكلف أبو ريدة بإنهاء أزمة إذاعة مباريات الفراعنة على "بى إن سبورت"

 
كلف مجلس إدارة اتحاد الكرة، هانى أبو ريدة رئيس الجبلاية وعضو المكتبين التنفيذيين بـ"كاف" و"فيفا"، بإنهاء أزمة مقاطعة قنوات بى إن سبورت، والتي تبث لقاءات منتخب مصر فى تصفيات أمم أفريقيا وكأس العالم.
 
 
 
يدير الحكم الدولى المصرى محمد الحنفى مواجهة البحرين وفلسطين الودية المقرر إقامتها غدًا الثلاثاء فى العاصمة البحرينية المنامة.
 
 
 
استقبل المهندس هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، اليوم ، أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقى لكرة القدم الموجود حاليًا في القاهرة، وذلك في زيارة ودية هى الأولى التي يقوم بها رئيس الـ"كاف" لمقر الاتحاد المصرى بالجزيرة.
 
 

الزمالك يسافر الجزائر 18 يونيه لمواجهة اتحاد العاصمة

 
حدد الجهاز الفنى لنادي الزمالك بقيادة البرتغالى إيناسيو يوم 18 يونيه الجارى موعدا للسفر إلى الجزائر استعدادا لخوض مباراة اتحاد العاصمة المقرر لها يوم 21 من الشهر نفسه بالجولة الرابعة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا المقرر إقامتها فى الجزائر.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة