س و ج.. هل يعود كهربا للزمالك؟

الإثنين، 05 يونيو 2017 03:34 م
س و ج.. هل يعود كهربا للزمالك؟ محمود كهربا
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبقى السؤال الدائم لجماهير الزمالك هل يعود كهربا إلى ميت عقبة بعد انتهاء إعارته لاتحاد جدة السعودى، أم يستكمل الدولى المصرى مشواره الخارجى بعد التألق مع اتحاد جدة السعودى فى الموسم الماضى.

هل يعود كهربا للزمالك ؟

كهربا عقد جلسة مع مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، فى الأيام الأخيرة قبل انضمامه لمعسكر منتخب مصر، وأكد بعدها رئيس قلعة ميت عقبة أن اللاعب مستمر مع النادى نظراً لعدم الحاجة إلى تسويقه بالمقارنة بالحاجة إلى خدماته الفنية مع الفريق فى الموسم القادم خاصة فى النسخة الحالية من دورى الأبطال.

وماذا عن عرض تجديد الاعارة فى اتحاد جدة ؟

ورغم إعلان الزمالك أن كهربا سوف يستمر فى ميت عقبة، إلا أن اتحاد جدة السعودي، قد يقدم عرضا رسميا بقيمة 3 ملايين دولار  لتجديد إعارة "كهربا" لمدة موسم آخر بعدما سجل 16 هدفاً في مسابقة الدوري السعودي، كما قاد "العميد" للحصول على بطولة كأس ولي العهد.

كهربا كشف للمقربين منه إن الأولوية لديه فى استكمال مشواره الخارجى وأن البقاء فى الزمالك فى حالة تمسك مسئولى النادى بخدماته قد يستلزم التفاوض مجددا حول رحيله من خلال عروض رسمية، خاصة إنه ينتظر قدوم وفد من اتحاد جدة إلى القاهرة لإتمام صفقة تجديد إعارته.

وماموقف كهربا ؟

  كشف  مسئولو  الزمالك سر إبداء كهربا استعداداه الاستمرار داخل صفوف الفريق الأبيض فى الموسم الجديد وهو انقطاع الاتصالات بين اللاعب ومسئولى اتحاد جدة السعودى لمدة أسبوع بسبب انشغال مسئولى النادى هناك ببعض الأمور الإدارية خلال الفترة الماضية.

  إعلان استمرار كهربا لا يعنى تواجده فى قائمة الموسم الجديد بشكل نهائى ولكن لم يتحدد موعد وصول الوفد السعودى لذلك فضل كهربا عدم التصعيد مع الزمالك انتظارًا لما ستسفر عنه الفترة المقبلة، إلا إنه بنسبة كبيرة سيكون خارج أسوار ميت عقبة فى الموسم المقبل بناءً على رغبته.

وحرص كهربا على الحديث مع جمهور الزمالك أكثر من مرة من خلال حساباته الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة سواء فيس بوك أو انستجرام، للتأكيد أن ولاءه للنادى الأبيض فى المقام الأبيض بعد تعرضه لحملة انتقادات عبر بعض الصفحات البيضاء، إلا أن اللاعب قد حسم مصيره بصورة كبيرة وينتظر العرض الرسمى للرحيل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة