سفارة أمريكا بالقاهرة تصدر تحذيرا روتينيا لرعاياها.. والأمن: الأوضاع مستقرة

الإثنين، 05 يونيو 2017 09:06 م
سفارة أمريكا بالقاهرة تصدر تحذيرا روتينيا لرعاياها.. والأمن: الأوضاع مستقرة ستيفين بركفورت السفير الأمريكى بالقاهرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مصدر أمني، تعليقا على تحذيرات السفارة الأمريكية بالقاهرة لرعاياها، أن كافة الأمور مستقرة فى مصر، وأن جميع مؤسسات الدولة ودور العبادة تخضع لتأمين مستمر على مدار الـ 24 ساعة.
 
ونوه المصدر إلي أن التحذيرات الصادرة من السفارة الامريكية لرعاياها بالقاهرة مجرد إجراءات احترازية روتينية، لا تعنى عدم استقرار الأوضاع الأمنية.
 
كانت السفارة الأمريكية فى القاهرة، حذرت اليوم الاثنين، مواطنى الولايات المتحدة الموجودين فى مصر، من احتمال وقوع هجمات إرهابية تستهدف مسيحيين في مواقع دينية.
ونشرت السفارة بيانا على موقعها الإلكتروني الرسمى قالت فيه: "نفذ الإرهابيون هجمات على أهداف تابعة للطائفة المسيحية في مصر، وقد وقعت الهجمات في الأماكن الحضرية والمعزولة، ومن الممكن أن تكون هناك هجمات إضافية، وقد نشرت الحكومة المصرية وحدات من الشرطة والقوات العسكرية للدفاع عن المواطنين المصريين والزوار الأجانب".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

ميشو

بلد غريبه

والله والله والله امريكا و مخابرتها مش عايزين غير الكارت الأحمر زي جزيرة الشيطان قطر

عدد الردود 0

بواسطة:

عمدة المقطم

هم ادرى

هم ادرى لانهم يقفون خلف كل العمليات الارهابية وتحذيرهم قبل حادث المنيا ليس ببعيد. ، اللهم رد كيدهم فى نحورهم واحفظ مصر وشعبها

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى خطاب

الهدوء يجب ان يقلق رجال الامن واحذروا الاسترخاء

مؤسسات الدولة ودور العبادة ولاننسى السياحة فالتركيز يجب ان يكون شاملا من حيث التامين لان هؤلاء الكلاب يراقبون كل ما يمكن ان يؤدى الى افشال الدولة وان يكون كل رجل امن فى حالة يقظة وتوقع لمجابهة الخطر فى كل لحظة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة