محافظ كفر الشيخ يشهد الاحتفال بذكرى العاشر من رمضان

الإثنين، 05 يونيو 2017 01:38 ص
محافظ كفر الشيخ يشهد الاحتفال بذكرى العاشر من رمضان جانب من حضور الحفل
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، الاحتفال بذكرى العاشر من رمضان، واحتفالات هيئة قصور الثقافة بليالى رمضان الثقافية والفنية، بالمجمع الثقافى بمدينة كفرالشيخ، بحضور العميد سامح الطنوبى، المستشار العسكرى، ومحمد مرعى رئيس الإدارة المركزية لإقليم شرق الدلتا الثقافى، والمهندس على عبد الستار مساعد المحافظ، ورئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، هشام يوسف وكيل وزارة الثقافة، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

 

وقبيل الاحتفال افتتح محافظ كفرالشيخ، معرض الكتاب، ومعرض الفن التشكيلى لإقليم شرق الدلتا الثقافى، واستهل الحفل بتلاوة آيات الذكر الحكيم من القرآن الكريم، كما شهد الحفل ابتهالات دينية والأغانى الدينية، وعدد من الفقرات الغنائية لفرقة كفرالشيخ للموسيقى العربية.

 

قال محافظ كفرالشيخ، إن حرب أكتوبر- العاشر من رمضان- أسهمت فى تغير وجه العالم ودور القوات المسلحة فى تحقيق الانتصار، مؤكدًا أن تلك الملحمة الوطنية تؤكد على قوة الإرادة المصرية وشجاعة الجندى المصرى فى مواجهة الصعاب، مشيرًا إلى أن شهر رمضان يعد شهر الانتصارات للمسلمين على مر التاريخ، ورغم كل التحديات فإن مصر قوية على مر العصور وقادرة على تحقيق التنمية والرخاء لأجل أبنائها، مقدمًا التحية لجيش مصر العظيم وقياداته وجنوده البواسل الذى بذل الغالى والنفيس من أجل استرداد ترابنا وكرامتنا.

 

وأضاف محافظ كفرالشيخ، أن الجيش المصرى العظيم فى أكتوبر 73 حقق انتصارات تاريخية كبيرة أعادت لمصر والعرب الهيبة والعزة والكرامة فى السادس من أكتوبر العاشر من رمضان، مشيدًا بما تقوم به القوات المسلحة والشرطة من جهود مشرفة، فى ظل الحكم الرشيد، لتحقيق الأمن والاستقرار لوطننا العزيز مصر. وقدم الشكر للقائمين على تنظيم الحفل مختتمًا حديثة بتحية الوطن: (تحيا مصر.. تحيا مصر.. تحيا مصر).

 

 
 
1- محافظ كفر الشيخ يفتتح معرض الكتاب بمركز الثقافة
 محافظ كفر الشيخ يفتتح معرض الكتاب بمركز الثقافة

2- محافظ كفر الشيخ أثناء الإحتفال
محافظ كفر الشيخ أثناء الإحتفال

3- معرض الفن التشكيلي
معرض الفن التشكيلي

4- جانب من الحضور
 جانب من الحضور

5- جانب من معرض الكتاب
 جانب من معرض الكتاب

6- محافظ كفر الشيخ أثناء القاء كلمته
محافظ كفر الشيخ أثناء القاء كلمته
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة