أخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 6 / 6 / 2017

الثلاثاء، 06 يونيو 2017 10:43 م
أخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 6 / 6 / 2017 محمود حسن تريزيجيه
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الثلاثاء 6 / 6 / 2017 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، ويأتى على رأسها الأهلى يتفق مع المغربى أزارو على التوقيع 4 سنوات مقابل 24 مليون جنيه ، ورسميا.. تريزيجيه خارج معسكر المنتخب لمباراة تونس بسبب الإصابة.

 

الأهلى يتفق مع المغربى أزارو على التوقيع 4 سنوات مقابل 24 مليون جنيه

اتفق مسئولو النادى الأهلى مع المغربى وليد أزارو على التوقيع لمدة 4 سنوات بداية من الموسم المقبل ،بعد نجاح الإدارة الحمراء فى الوصول لاتفاق مادى مع فريقه الدفاع الجديدى المغربى على شرائه مقابل مليون و300 ألف دولار.
 

رسميا .. تريزيجيه خارج معسكر المنتخب لمباراة تونس بسبب الإصابة

خرج محمود تريزيجيه المحترف بأندرلخت البلجيكى من حسابات الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب بسبب الإصابة .

 

استدعاء أخصائى المحليين لمعسكر المنتخب الأول بديلا لحسنين حمزة

قرر الجهاز الفنى للمنتخب الأول بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، استدعاء السيد عبد الرحمن أخصائى العلاج الطبيعى لمنتخب المحليين لمعسكر المنتخب الوطنى المقام فى برج العرب.
 

بالصور.. مجلس الزمالك يهدى سفير قبرص درع النادى وعضوية شرفية

منح مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور العضوية الشرفية ودرع النادى لسفير قبرص فى مصر خاريس موريتسيس، بعد الزيارة التى قام بها فى مقر نادى الزمالك اليوم.
 

الأهلي يستعيد جهود محمد هانى أمام سموحة

يعود محمد هانى ظهير أيمن الأهلى للمشاركة فى مران فريقه يوم الخميس المقبل، بعد غيابه الأيام الماضية بسبب آلام الركبة.

 

البدري: معلول لن يرحل وعاشور قدوة للاعبى الأهلى

قال حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، إن انضمام حسام عاشور، لاعب خط وسط الفريق للمنتخب الأول أمر أسعده كثيرًا، مؤكدًا أنه من اللاعبين المجتهدين الذين يؤدون دورهم بصورة رائعة فى المباريات، مشيرًا إلى أن عاشور لاعب لا يختلف عليه اثنان، وأن اجتهاده وتركيزه يعـدّ نموذجـًا وقدوة للاعبين الشباب.
 
 

عواد يكشف عن إصابته ومدة علاجه قبل الانتظام بتدريبات الإسماعيلى

كشف محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلى عن إصابته بمزق سطحى بالعضلة الأمامية خلال تدريبات منتخب المحليين، مشيرًا إلى أنه سيجرى تدريبات علاجية مكثفة للمشاركة فى التدريبات الجماعية للدراويش.

 

تعرف على مواعيد مباريات الأهلي والزمالك فى البطولة العربية

تسلم اتحاد الكرة جدول مباريات البطولة العربية التى ستقام فى مصر فى الفترة من 22 يوليو وحتى 5 أغسطس المقبل. وحصل "اليوم السابع" على نسخة من الجدول، الذى يتضمن إقام مباريات الأهلى على استاد السلام فى القاهرة، فيما تقام مباريات الزمالك على استاد برج العرب بالإسكندرية.
 
 

الدولار يجبر الزمالك على شراء أفارقة الدورى المحلى

فى مفاجأة كبرى للعديد من عشاق ومحبى نادى الزمالك أعلن مسئولو القلعة البيضاء التعاقد رسميا مع الغانى بنجامين اشيمبونج، وهو ليس لاعبا قادما من أدغال أفريقيا أو تجربة أوروبية وإنما قادما من نادى الداخلية الذى يلعب بالدورى الممتاز وأحد المهددين بقوة للهبوط لدورى القسم الثانى.

 

إنبى عن تسليم درع الدورى للأهلي: لو أمامنا سنقيم لهم ممرا شرفيا

أكد عبد الناصر محمد، مدير الكرة بإنبى، إنه فى حالة تسليم الأهلي لدرع الدورى فى المواجهة التى ستجمع الفريقين، يوم 26 يونيو الحالى، سيتم إقامة ممر شرفى للفريق الأحمر بجانب إهدائهم أطواق من الورد.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة