جمال عبد الناصر يكتب: الفروق الخمسة بين النجم ياسر جلال وشقيقه رامز

الثلاثاء، 06 يونيو 2017 09:00 ص
جمال عبد الناصر يكتب: الفروق الخمسة بين النجم ياسر جلال وشقيقه رامز ياسر جلال وشقيقه رامز جلال
كتب ـ جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

*ياسر جلال يصنع مجده فى مسلسل "ظل الرئيس" ورامز جلال يلهو ويهين زملاءه ويسخر منهم

فى الوقت الذى يصنع فيه النجم ياسر جلال مجده فى مسلسله الناجح "ظل الرئيس" ويثبت يوما بعد يوم من خلال حلقات مسلسله أنه ممثل بدرجة قدير وينال الإشادة والاستحسان من النقاد والإعجاب من المشاهدين نجد على العكس تمام شقيقه رامز يلهو فى برنامجه "رامز تحت الأرض"، ويمثل نموذجا غير مشرف للفنان المصرى الذى يستضيف زملاءه من الفنانين فى برنامج مصنوع ويسخر منهم ويدفعهم إلى السب والشتم والخروج عن مشاعرهم ليكونوا فرجة للمشاهدين فى كل الوطن العربى.

وبنظرة متأملة ومقارنة بين الشقيقين سنجد أن هناك 5 فروق جوهرية بين النجم ياسر جلال الذى يصنع مجده بمسلسل متكامل وناجح وبين شقيقه رامز جلال الذى ينال يوميا هجوم صاخب من السوشيال ميديا:

1.  رامز جلال ينال سخط المشاهدين يوميا بينما شقيقه ياسر ينال الإعجاب والاستحسان والإشادة

2.  رامز جلال يهين زملاءه من الفنانين بالسخرية من مشيتهم ومن طريقة نطقهم ومن ثقافتهم مثلما حدث مع نادية الجندى بينما شقيقه ياسر جلال شارك النجمة القديرة فى أفلامها السينمائية، وكان نجما أمامها فى فيلم سينمائى.

3.  رامز جلال يجرى وراء الكوميديا الرخيصة والقلش والإفيهات التى تعتمد على الإيحاءات بينما شقيقه ياسر يقدم قضية مهمة ويتناول موضوعا اجتماعيا سياسيا.

4.  رامز جلال أسهمه انخفضت لدى المشاهدين بينما شقيقه ياسر جلال ارتفعت أسهمه وحصل على لقب الحصان الأسود فى دراما رمضان.

5.  رامز جلال لم يحقق نفسه كممثل، فكل أفلامه تمر مرور الكرام ولا تحقق نجاحا نقديا ولا جماهيريا، بينما ياسر جلال حقق نفسه كممثل وكنجم فى الدراما التليفزيونية وأصبح اسمه مرتبطا بالموهبة. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة