مصادر: مجلس "الأهرام" يقرر ندب مستشار من مجلس الدولة للتحقيق مع "النجار"

الثلاثاء، 06 يونيو 2017 02:33 م
مصادر: مجلس "الأهرام" يقرر ندب مستشار من مجلس الدولة للتحقيق مع "النجار" أحمد السيد النجار رئيس مجلس إدارة الأهرام السابق
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت مصادر مطلعة، أن مجلس إدارة مؤسسة "الأهرام" قرر ندب المستشار طارق سعودى من مجلس الدولة لمواصلة التحقيق مع أحمد السيد النجار رئيس مجلس الإدارة السابق بعد امتثاله للتحقيق على مدار جلستين.

 

وأضافت المصادر فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع"، أن مجلس الإدارة قرر تشكيل لجنة برئاسة الهيئة الوطنية للصحافة، والجهاز المركزى للمحاسبات، وبعض القيادات بالمؤسسة، لتسليم وتسلم المؤسسة لرئيس مجلس الإدارة الحالى لإبراء الذمة.

 

وكان عزت إبراهيم، عضو مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، قد أكد أن مجلس الإدارة سيعقد اجتماعًا غدًا الأحد، لمناقشة عدد من القضايا الخاصة بالمؤسسة، ومناقشة الاستقالة التى تقدم بها أحمد السيد النجار من المؤسسة، فى ضوء القرارات التى اتخذها المجلس، على خلفية التصريحات التى أدلى بها عبر إحدى القنوات التليفزيونية.

 

وأضاف "إبراهيم" فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع"، أن المؤسسة أرسلت خطابا لـ"النجار"، رئيس مجلس الإدارة السابق للمثول أمام التحقيق، موضّحًا أن من المفترض أن يمثل "النجار" أمام لجنة التحقيق فى أقرب فرصة، مشيرًا إلى أن مجلس الإدارة سيخطر الهيئة الوطنية للصحافة بنتائج الاجتماع.

 

كان الدكتور أحمد السيد النجار، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام المستقيل، قد تقدم باستقالته من وظيفته الصحفية فى المؤسسة، وقدم استقالته خلال الفترة السابقة للقائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة، هشام لطفى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة