"مين قال مينفعش"..بالصور..أزياء حوامل أنيقة باستايل "أوف شولدر"

الثلاثاء، 06 يونيو 2017 12:00 ص
"مين قال مينفعش"..بالصور..أزياء حوامل أنيقة باستايل "أوف شولدر" أزياء حوامل
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لأن المرأة تهتم بأناقتها فى جميع الأوقات، فدائمًا ما تحمل النساء هم مراحل معينة فى حياتهم مثل مرحلة الحمل خشية أن يتغير شكل الجسم ويمنعهن عن ارتداء الملابس الأنيقة التى اعتدن عليها ويكتفين بأزياء الحوامل التقليدية، لكن هناك بعض النساء يحاولن أن يحافظن على نفس الاستايل الخاص بهن ويخترن أزياء حوامل تتناسب مع كل فترة من فترات الحمل دون أن يفقدن أناقتهن.

وفى صيف 2017 ظهرت مجموعة من موديلات الـ"أوف شولدر" التى تتناسب مع النساء فى فترة الحمل، وتمنحهن الحرية لاختيار أزياء حوامل مميزة.

ومن أبرز موديلات أزياء الحوامل باستايل الـ"أوف شولدر"

1-فستان قصير باللون الأزرق الفاتح، باستايل الأوف شولدر المميز مع حقيبة يد بسيطة من اللون الأبيض وإكسسوارات رقيقة حتى تمنحك إطلالة مميزة.

أوف شولدر
أوف شولدر

2-إن كنتِ تبحثين عن إطلالة كاجوال مختلفة فى الحمل، اختارى بلوزة جينز أوف شولدر مع البنطلون الجينز وحذاء أرضى باللون البيج حتى تظهرين بمظهر بسيط.

بلوزة جينز
بلوزة جينز

3-بلوزة فلورال واسعة بألوان فاتحة مثل الأوف وايت والموف الفاتح والأخضر تمنحك حرية فى الحركة وتتناسب مع جميع فترات الحمل، وبنطلون جينز بسيط ويمكنك اختيار حذاء من اللون الأوف وايت حتى تحصلين على شكل بسيط.

بلوزة فلورال
بلوزة فلورال

4-اخرجى عن إطار أزياء الحوامل التقليدية واختارى جامب سوت أنيق باستايل الأوف شولدر يمنحك مظهر جذاب ويبرز جمال جسدك ورشاقتك التى تحافظين عليها فى فترة الحمل.

جامب سوت
جامب سوت

5-وإليكِ هذه الإطلالةا لبسيطة التى تناسبك فى الرحلات أو أثناء التواجد على الشاطئ، اختارى فستان قصير وواسع باللون الأسود، وحقيبة يد بشكل غير تقليدى ولا تنسى قبعة الرأس وإكسسواراتك الأنيقة.

فستان أسود
فستان أسود

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة