اعرف الأبراج اللى بتمشى ورا قلبها بس .. مض هتصدق أن الأسد أولهم

الأربعاء، 07 يونيو 2017 08:30 ص
اعرف الأبراج اللى بتمشى ورا قلبها بس .. مض هتصدق أن الأسد أولهم أبراج تسير خلف قلبها
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

القلب أم العقل؟..سؤال يقف أمامه كثير من الأشخاص الذين يحاولون إيجاد طريق معتمدين على القرارات صادرة من العقل تارة ومنا لقلب تارة آخرى، وفى الوقت الذى يجد فيه بعض الأشخاص غضاضة فى سماع صوت القلب، يوجد أشخاص آخرون لا يستمعون إلا إلى صوت قلبهم ويضعون صوت العقل فى المرتبة الثانية، وقد يكون ذلك لميلهم إلى العواطف بشكل أكبر ما يجعلهم يتبعون مشاعرهم، ويمكنك التعرف على هؤلاء الأشخاص من خلال أبراجهم الفلكية التى تحدثت عنها خبيرة الأبراج مايا ناجى لـ اليوم السابع.

ورصدت مايا ناجى مجموعة من الأبراج يسيرون خلف قلوبهم:

1-الأسد:

أكدت مايا ناجى أن مواليد الأسد بالرغم من أنهم يظهرون بوجه صلب وشخصيات حادة إلا أنهم من أكثر الشخصيات وضوحًا ودائمًا ما يسرون خلف قلوبهم ويتخذون القرارات بناءً على مشاعرهم.

2-السرطان:

أما مواليد السرطان فيحاولون أن يوازنون بين العقل والقلب لكن مشاعرهم تطغى عليهم ويستمعون إلى قلوبهم، خاصة إن وقع مولود السرطان فى الحب فسيضرب كل شىء بعرض الحائط حتى يحمى مشاعره.

3-الحوت:

كذلك مواليد الحوت الذين يتأثرون بمشاعرهم بشكل كبير جدًا، وتسيطر على قراراتهم فى معظم الأوقات بعيدًا عن سماع صوت العقل.

4-الجدى:

قد يندهش البعض عندما يعرف أن مواليد الجدى بشخصياتهم المتبلدة ولسانهم الحاد، إلا إنهم إن وقعوا فى الحب تحولوا إلى شخصيات مخلصة تسير خلف مشاعرها لكنها لا تستطيع التعبير عنها أو توضيحها.

5-الدلو:

أما مواليد الدلو فبالرغم من تفكيرهم الزائد فى كل شىء، إلا إنهم إن وقعوا فى الحب يسيرون نحو مشاعرهم فقط ولا يتقبلون أى صوت آخر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة