السيسي: أريد ربط شرق النيل بغربه بعدة كبارى على امتداد الصعيد بالكامل

الأربعاء، 07 يونيو 2017 03:17 م
السيسي: أريد ربط شرق النيل بغربه بعدة كبارى على امتداد الصعيد بالكامل الرئيس عبد الفتاح السيسي
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إنه طلب من وزير النقل ربط شرق النيل بغربه بمجموعة كبارى على امتداد الصعيد بالكامل، لتسهيل الحركة، لافتًا إلى أنه عندما يتم تدشين مدينة أسيوط الجديدة أو المدن الجديدة الأخرى يمنع ذلك اندفاع المواطنين للبناء على الأراضى الزراعية التى يصعب تعويضها.

 

وطالب الرئيس، خلال مؤتمر استعادة أراضى الدولة، المواطنين ليس فقط بالتفكير فى كيفية استعادة الأراضى المستولى عليها، ولكن أيضا التفكير فى الاتجاه للظهير الصحراوى، مضيفًا: "لا يمكن أن يكون لدينا كل هذا الظهير الصحراوى ويتجه المواطنين للبناء على الأراضى الزراعية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

صريح

ياريت يكون عندنا نهج يخدم الشباب والمواطن بشكل عام انه ياخد افدنه صحراويه..

ويبنى عليها منزل ويعيش فيه ويزرع الافدنه اللى استلمها .. بكده نكون وزعنا الناس ونقلناهم من مناطق التكدس السكانى الى مناطق جديده يعيشون بها وعلى الدوله ان توفر لهم الطرق والمدارس والوحدات الصحيه وآبار للمياه وايضا تخطيط عمرانى جميل لهذه المناطق والبيوت بعيدا عن العشوائيه مع تركيب شبكة مياه بين كل قطعة ارض واخرى او حفر ترع جديده متفرعه من النيل الى تلك المناطق .. وبدون تكلفه للشباب وماعليهم سوى انهم يزرعون وينتجون من هذه الارض وهكذا نكون حللنا مشكلة التكدس السكانى من المدن وينتشر المواطن المصرى فى الصحراء وفى الاراضى الجديده .. لكن بشرط ان الحكومه تملكهم الاراضى وهم يبنون منازلهم عليها مع اعطاء كل شخص خريطه مصممه على ايدى مهندسين لشكل بيوتهم لتنفيذها بطريقتهم وكل محافظه اعتقد لديها الاراضى الخاصه بها التى تقع فى صحرائها ونطاقها لتعطيها لمواطنيها ليتوزعوا على كل الجمهوريه .. ارجو التفكير بجد لان شباب كثيرين يريدون الاستقلال عن اهلهم ومناطقهم ويريدون البدء فى مناطق جديده ....

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة