مكتشف صلاح يتحدث عن بداياته مع المقاولون.. ويؤكد: اكتشفته من أول نظرة

الأربعاء، 07 يونيو 2017 10:35 م
مكتشف صلاح يتحدث عن بداياته مع المقاولون.. ويؤكد: اكتشفته من أول نظرة محمد رضوان
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف محمد رضوان المدير الفنى الأسبق للمقاولون العرب ومكتشف محمد صلاح نجم روما الإيطالى والذى قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى ليفربول الإنجليزى، عن كواليس اكتشافه لصلاح منذ تصعيده إلى الفريق الأول وهو فى سن الـ16 عامًا.
 
قال رضوان إنه اكتشف صلاح وهو فى سن الـ16 عامًا وقت أن كان يلعب مع فريق المقاولون العرب تحت 17 سنة مع الأهلى وأعجب بمستواه وقرر تصعيده للفريق الأول وخاض عددًا من المباريات الودية قبل منحه الفرصة فى أول مباراة رسمية أمام إنبى موسم 2008 / 2009.
 
تابع: "شارك صلاح برفقة زميله محمد زيكا فى عدد من المباريات بأول مواسمهما ولكن كان زيكا يكبره سنًا واستمر بعد ذلك مع الفريق الأول وانضم لمنتخب الشباب قبل الاحتراف فى بازل السويسرى ومنه شق طريقه نحو التألق والتوهج بالدوريات الأوروبية.
 
شدد على أن صلاح منذ بدايته وهو مركز للغاية ويملك موهبة عالية وكنت أتوسم فيه خيرًا من أول نظرة له وأن يصبح محمد صلاح لاعبا ذي شأن كبير مع منتخب مصر وكذلك لو خرج للاحتراف وهو ما تحقق لاسيما بعدما خطى خطوات جيدة.
 
وأوضح أن صلاح دائمًا ما يستشيره قائلا: "دار بينى وبينه حوار بالأمس اطمأننت خلاله على آخر مستجدات مفاوضاته للانتقال إلى ليفربول الإنجليزى وأكد لى أن الصفقة فى مرحلة مفاوضات بين إدارات الناديين للاتفاق على بنودها لأنهما لم يصلا لاتفاق نهائى بعد، ولم يتم حسم الصفقة حتى الآن.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة