أخبار النادى الأهلى اليوم الخميس 8/6/2017..رسميًا المغربي أزارو أول صفقات الأحمر الصيفية

الخميس، 08 يونيو 2017 10:55 م
أخبار النادى الأهلى اليوم الخميس 8/6/2017..رسميًا المغربي أزارو أول صفقات الأحمر الصيفية وليد أزارو
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الخميس العديد من الأخبار المهمة على مستوى فريق الكرة والتى يعد أبرزها نجاح الأهلى فى إبرام التعاقد مع المغربي أزارو مهاجم الدفاع الجديدى المغربي رسميًا.

الأهلي يُطبّق سياسة الدور فى مركز حراسة المرمى أمام سموحة وإنبى

 

يدرس الجهاز الفنى للأهلى، بقيادة حسام البدرى، تطبيق سياسة الدور فى مركز حراسة المرمى خلال مباراتى سموحة وإنبى المقبلتين، بالجولتين الـ31 32 بمسابقة الدورى الممتاز هذا الموسم.

الفيفا يهنئ الأهلي ببطولة الدورى الـ39

 

أرسل جيانى إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم، برقية إلى المهندس هانى أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، تتضمن تهنئته الرسمية للنادى الأهلي المصرى بمناسبة فوزه بمسابقة الدورى العام المصرى هذا الموسم، للمرة الـ 39 فى تاريخه.

البدرى يتغاضى عن النتائج لتقييم "دكة" الأهلي بعد حسم الدوري

 

قرر حسام البدري، المدير الفني للأهلى، منح الفرصة للاعبي الفريق الذين لم يحصلون على فرصة المشاركة بشكل مُنتظم خلال الموسم الجاري في المباريات الأربعة التى سيخوضها الفريق حتى نهاية الموسم، بعدما حسم المارد الأحمر بطولة الدوري رسمياً لصالحه مؤخراً.

رسميا.. الأهلى يضم المغربى "أزارو" مقابل مليون و300 ألف دولار

 

وقع مسئولو النادى الأهلي على عقود شراء المهاجم المغربى وليد أزارو مع نادى الدفاع الجديدى المغربى مقابل مليون و300 ألف دولار.

ووقع مسئولو الأهلى العقود قبل أن يتم إرسالها للنادى المغربي، ليقوموا بدورهم على توقيع العقود ليصبح ازارو اول صفقات الاهلي في الموسم الجديد

أزارو يخضع للكشف الطبى بالأهلى بعد مباراة الكاميرون والمغرب

 

يحضر المغربى وليد أزارو مهاجم فريق الدفاع الجديدى المغربى للكشف الطبى بالأهلى خلال الأسبوع المقبل، وتحديدا عقب مباراة المغرب والكاميرون غدا بالمغرب فى تصفيات أمم افريقيا المقبلة (الكاميرون 2019).

الأهلي يُهدد بالانسحاب من كأس مصر بسبب اقتراح اتحاد الكرة

 

هدد النادى الأهلى بالانسحاب من كأس مصر وعدم استكمال منافساتها حال تنفيذ اتحاد الكرة الاقتراح الذى تم طرحه مؤخراً ويقضي بإقامة المباريات المُتبقية من البطولة قبل انتهاء الدوري والبطولة العربية التى تستضيفا مصر خلال الفترة من 21 يوليو حتى الخامس من أغسطس المقبل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة