اعرفى تصفيفات شعر صيف 2017.."القصير موضة"

الخميس، 08 يونيو 2017 05:00 ص
اعرفى تصفيفات شعر صيف 2017.."القصير موضة" موضة قصات الشعر صيف 2017
مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ الصيف من فترة قصيرة وبدأت الفتيات معه رحلة البحث عن كل ما هو جديد فى موضة الشعر 2017، تلك التى تضفى على إطلالتهم جاذبية وسحر مختلف عما سبق، فإذا كنتِ ممن يبحثن عن تصفيفة تعطيك جمال وأناقة، فمع حرارة الصيف الشديدة تميل موضة قصات شعر صيف 2017 بشكل كبير إلى الشعر القصير، لذا إليك أكثر 5 قصات موضة 2017 كما ذكرتها مجلةInStyle" " الأجنبية.

1. قصة البوب الجانبية:

قصة البوب الجانبية
قصة البوب الجانبية
تدخل قصة الشعر التى تحرص عليها "فيولا دافيس" قائمة القصات القصيرة المنتشرة منذ 2012 وحتى الآن، ويطلق عليها اسم قصة "البوب الجانبية"، وهى تعتمد على تكثيف الشعيرات الأمامية وإسدالها على جانب الوجه مع الحفاظ على طول الشعر عند الذقن أو أسفله بقليل.
 
2. الشعر القصير المموج:
الشعر القصير المموج
الشعر القصير المموج
مثل تصفيفية شعر "كريسى تيجن" ويكون فيها طول الشعر عند الكتفين، وهو عبارة عن خصل مموجة بشكل طبيعى، وغالباً ما يكون لونه برونزياً مع بعض الخصل الشقراء.
 
3. الشعر متوسط الطول:
الشعر متوسط الطول
الشعر متوسط الطول
وهى القصة التى يكون الشعر فيها أطول من الكتفيين بقليل، ويحتوى على تموجات خفيفة طبيعية تأتى من الخمسينات، ويفضل أن يكون لونه كستنائياً، تلك التى اختارتها إيما روبرتز لإطلالتها.
 
4. الشعر المسمى بـ "الكاريه":
الشعر المسمى بالكاريه
الشعر المسمى بالكاريه
وهى تصفيفة تعتمد على انسدال الشعر إلى ما تحت الأذنين بقليل مثل "كيرى واشنطن"، ويفضل أن يكون الشعر بلون واحد أو بداخله ظل بلون آخر، وهذه الموضة تعود أيضاً من السبعينات وظهرت مرة أخرى فى أوائل الألفية الثانية ثم اختفت بعدها لتظهر فى 2017.
 
5. الغُرةعلى الجبهة:
القٌصة على الجبهة
القٌصة على الجبهة
تلك التى تفعلها الفنانة "تايلور سويفت"، وهى مشهورة بالغُرة التى تدعى "بلانت بانج" أو"القُصة الحادة" التى لا تنخفض عن جبهتها، وتظهر تلك الموضة بشدة في سنة 2017.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة