بالصور .. إزاى تبقى أصغر بعد الثلاثين ؟ نصائح من دولابك هتفيدك

الخميس، 08 يونيو 2017 04:30 ص
بالصور .. إزاى تبقى أصغر بعد الثلاثين ؟ نصائح من دولابك هتفيدك إزاى تبقى أصغر بعد ال30
مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

المرأة بعد سن الثلاثين، يبدأ شكلها فى التحول حتى وان حافظت على أناقتها، فأن السن يظهر عليها، وتتغير من مرحلة الفتاة العشرينية لامرأة مكتملة الأنوثة، وهى المرحلة الحساسة التى يجب على كل امرأة الالتفات لها لكى لا تبدو أكبر سناً،  فبعض النساء يبدأن فى الظهور بشكل أكبر من سنهن كثيراً، فيظهر عليهن العجز المبكر. واّخريات يحاولن أن يظهرن بشكل أصغر، فينقلب الحال إلى التحول إلى مراهقات ويسخر منهن كل من حولهن، ويستعرض لكِ اليوم السابع بعض النصائح التى تساعدك بعد ال30 فى أن تظهرِ بشكل أصغر وأنيق معاً كما ذكره موقع Bright Side  الأجنبى.

1. الحقيبة

يمكنك حمل حقيبة على الظهر
يمكنك حمل حقيبة على الظهر
بدلاً من حمل حقيبة ضخمة على ذراعيك تجعلك أكبر من سنك، فيمكنك حمل حقيبة على الظهر. إذا كنتِ بحاجة إلى حمل الكثير من الأشياء معك، فمن الأفضل أن تختارِ حقيبة يد رفيعة المستوى، كما تفعل ميراندا كير.

2. الكروب توب:

البلوزات القصير مع التنورات الهاى وايست
البلوزات القصير مع التنورات الهاى وايست
بعض النساء يعتقدن أنهن إذا قمن بإرتداء "الكروب توب" وهو التوب القصير فوق السُرة، سوف يظهرن بشكل أكثر جاذبية وأصغر سناً. وذلك يأتى عكساً، فهن بذلك يظهرن كالمراهقات. فبدلاً من ذلك يمكنك إرتداء البلوزات القصيرة ولكن  مع البناطيل الهاى وايست أو التنورات الهاى وايست.

3. البنطلون السكيني:

البناطيل السكينى مع الكعب العالى أو البوت
البناطيل السكينى مع الكعب العالى أو البوت
بدلا من إرتداءك البناطيل ذات الأرجل الواسعة على البليزر أو الجاكيت، فيمكنك إرتداء البناطيل السكينى وعليها بلوزة شيك فضفافة مع إرتداء الكعب العالى أو البوت.

4. الفساتين:

الفساتين ولا الضيقة ولا الواسعة تكون مظبوطة
الفساتين ولا الضيقة ولا الواسعة تكون مظبوطة
إرتدائك الفساتين الضيقة التي تظهر جسمك بشكل مثير، يجعل ظهورك كالمراهقات أيضاً. ولكن عليك أن ترتدى الفساتين التى تتناسب مع شكل جسمك "ولا ضيقة ولا واسعة" تكون مظبوطة.

5. الحذاء:

اختيار الأحذية الرياضية بدلا من الأحذية الكلاسيكية
اختيار الأحذية الرياضية بدلا من الأحذية الكلاسيكية
فستان فاتح منقوش مع الأحذية الرياضية؟ بالتأكيد لا. فمن الأفضل اختيار فستان بسيط. بالإضافة إلى ذلك، فمن الأحسن اختيار الأحذية الرياضية، بدلا من الأحذية الكلاسيكية. إذا تريدِ أن تلبسيهما ، فمن الأفضل اختيار شيء محايد مثل معطف مستقيم وجينز مثل اليكسا تشانغ دي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة