بالصور.. شنطة الحزام بتاعة الثمانينيات رجعت موضة جداً السنة دى.. فاكراها؟

الخميس، 08 يونيو 2017 11:30 م
بالصور.. شنطة الحزام بتاعة الثمانينيات رجعت موضة جداً السنة دى.. فاكراها؟ شنط الحزام تعود لموضة 2017
كتبت إيناس الشيخ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إذا كنتِ من مواليد الثمانينيات أو التسعينيات فحتماً تتذكرينها جيداً، حقيبة "حزام" أو كما يطلق عليها شنط الـ"Hand-free"، وهى الحقيبة الصغيرة المثبتة حول الخصر بحزام والتى كانت واحدة من أهم ملامح موضة حقبة الثمانينيات والتسعينيات، وأيقونة أدمنتها الفتيات على مدار سنوات طويلة، كما ظهرت فى السينما بكثافة فى ذلك الوقت باعتبارها من أكثر الملامح المعبرة عن شباب هذا الجيل، لن تحتاجِ للتفكير طويلاً أو البحث عن صور لتذكرها، نظراً لعودتها بقوة لخطوط موضة 2017 بأشكال وتصميمات جديدة قد تقنعك بالعودة لارتدائها من جديد، ومن المتوقع أن نتابع صور الفتيات من سن 15 عام وحتى منتصف العشرين بأشكال مختلفة منها فى الفترة القادمة.

شنطة الحزام
 كيندل جينر ترتدى شنطة الحزام
وكما هو معتاد فأن الموضة دائماً ما ترجع للخلف وهو ما يثبته عودة الكثير من تصميمات الخمسينيات، ثم السبعينيات فى السنوات الأخيرة، أما عام 2017 فألقى بالضوء على حقب الموضة المنسية مثل الثمانينيات، كما لفت لأزياء القرن التاسع عشر كحقبة تاريخية غنية بما يمكن اقتباسه بلمسات عصرية.
حقيبة الحزام فى عرض أزياء جوتشى
حقيبة الحزام فى عرض أزياء جوتشى
ظهرت حقيبة "الحزام" فى مفاجأة لمتابعى الموضة منذ عدة أشهر على منصة العرض لدار أزياء "غوتشى" بعد أن أعلنت الدار عن ثورة "النوستاليجا" بمجموعة الأحذية الأخيرة المستوحاة من العصر الفيكتورى، وأعادت أيضاً حقيبة الحزام بلمسة غاية فى الأناقة مع مجموعتها الأخيرة.
كيندال جينر بحقيبة الحزام
كيندل جينر بحقيبة الحزام
بعد ظهورها بعدة أشهر، حرصت عارضة الأزياء العالمية "كيندال جينر" على إعادتها للحياة بقوة بعيداً عن منصات العروض، وأولت اهتماماً كبيراً لتصميمات هذه الحقيبة، وظهرت بها فى أكثر من مناسبة وفوق أكثر من تصميم فى أوقات مختلفة.

وكأنما ينسب الفضل "لجينر" فى عودة هذه الحقيبة للملابس الجاهزة للارتداء، وليس فقط لمنصات العروض، فارتدت منها الشانيل والجوتشى، ووضعتها فوق الكاجوال والفورمال وغيرها من التصميمات.

شاهدى أحدث ما قدمته دور الأزياء من تصميمات حقائب الـHand- free:

حقيبة الحزام من ستيلا مكارتنى
حقيبة الحزام من ستيلا مكارتنى
حقيبة الحزام من شانيل
حقيبة الحزام من شانيل
حقيبة الحزام من ماركة أختين المصرية
حقيبة الحزام من ماركة أختين المصرية
حقيبة من فليب ليم
حقيبة من فيليب ليم
شنطة من أرمانى
شنطة من أرمانى
شنطة من جوتشى
شنطة من جوتشى
شنطة موسكينو
شنطة موسكينو








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة