قائمة مدججة بالنجوم لمنتخب المكسيك فى كأس القارات

الخميس، 08 يونيو 2017 04:21 م
قائمة مدججة بالنجوم لمنتخب المكسيك فى كأس القارات منتخب المكسيك
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدون مفاجآت، اختار المنتخب المكسيكي الأول لكرة القدم 23 لاعبا، من بينهم جميع اللاعبين المحترفين في أوروبا، لخوض منافسات بطولة كأس القارات في روسيا، حسبما أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اليوم الخميس.

وقرر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للمنتخب المكسيكي، اصطحاب أهم العناصر البارزة في فريقه للمشاركة في بطولة كأس القارات، التي تقام في الفترة ما بين يومي 17 يونيوالجاري، والثاني من يوليو المقبل.

ويأتي على رأس القائمة المكسيكية خافيير هيرنانديز "تشيتشاريتو" لاعب باير ليفركوزين الألماني وكارلوس فيلا من ريال سوسيداد الإسباني وأندريس جوادرادو وهيكتور مورينو من بي إس أيندهوفن الهولندي، بالإضافة إلى ماركو فابيان من آينتراخت فرانكفورت الألماني وجيوفاني دوس سانتوس من جلاكسي الأمريكي.

وضم أوسوريو أيضا المدافع المخضرم، رافاييل ماركيز، 38 عاما، أحد أيقونات المنتخب المكسيكي وأبرز قائديه، للسفر مع الفريق إلى روسيا بعد خضوعه لعملية جراحية ناجحة في الظهر في أبريل الماضي.

وتلعب المكسيك في المجموعة الأولى بجانب كل من روسيا والبرتغال ونيوزيلاندا، فيما تضم المجموعة الثانية منتخبات ألمانيا وتشيلي والكاميرون وأستراليا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة