ماكينات لزيادة الـFollowers و"اللايكات" على إنستجرام بمراكز التسوق روسيا

الخميس، 08 يونيو 2017 11:00 م
ماكينات لزيادة الـFollowers و"اللايكات" على إنستجرام بمراكز التسوق روسيا انستجرام
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع هوس العالم بزيادة عدد "اللايك" و "الفولورز" على مواقع التواصل الاجتماعى، سلط الموقع البريطانى ibtimes الضوء على انتشار ماكينات بمركز للتسوق فى موسكو، مخصصة لزيادة  "اللايكات" والمتابعين على تطبيق الصور الشهير إنستجرام مقابل دفع مبلغ مالى.

وتتراوح أسعار الخدمة بناء على عدد المتاعبين واللايكات التى سيتم زيادتها، فتكلفة إضافة 100 متابع على إنستجرام تصل إلى 100 روبل روسى، وهو ما يقرب من 1.40 جنيه إسترلينى، كما يمكن للمستخدمين اختيار إضافة 100 إعجاب لمنشوراتهم أو صورهم مقابل 50 روبل.

وتحتوى الماكينة على شاشة عملاقة تعمل باللمس، وكاميرا لالتقاط السيلفى بمركز التسوق، وطابعة لصنع النسخ المادية، ويدعم الجهاز  أيضا فكونتاكتى، وهى الشبكة الاجتماعية الروسية الأكثر شعبية.

ونشر الصحفى الروسى "أليكسى كوفاليف" صورة لآلة البيع، وعلق عليها قائلا: "نعم هذا الشىء حقيقى، إذ  تقدم عروض لطباعة صور أنستجرام وشراء المتابعين 50 روبل لكل 100 شخص"، موضحا انتشار مثل هذه الماكينات فى جميع أنحاء موسكو، إذ توجد واحدة داخل مكتبة، وقال إنه سمع تقارير تزعم ظهورها فى مدن روسية أخرى أيضا.

ونشر كوفاليف تغريدة أخرى يشير إلى كيفية تحول عملية بيع المتابعين واللايكات الوهمية على إنستجرام إلى عمل تجارى كبير فى روسيا، إذ تزعم بعض الخدمات قدرتها على إضافة 50  ألف متابع مقابل 16 ألف رويل، أما الـ100 ألف متابع  فسعرهم 32 ألف روبل، أما الـ150 ألف متابع  فتكلفتهم 48 ألف روبل، وتدعى الخدمة أن المتابعين سيعلقون على مشاركاتك ويتفاعلون مع الصور الخاصة بك على الفور بعد نشرها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة